تصدرت الفنانة نسرين طافش تريند مؤشر البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب ورود الحكم عليها في قضية شيك دون رصيد إلى الطب الشرعي للتحقق من صحة استكتابها حيث قررت محكمة جنوب الجيزة بدائرة الشيخ زايد تأجيل دعوى معارضة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023 في قضية شيك دون رصيد بقيمة 4 مليون جنيه، لإصدار حكمها بقبول المعارضة أو تأييد الحكم السابق، لجلسة 25 ديسمبر المقبل لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

 

أزمات نسرين طافش 

وليست تلك المرة الأولى التي تثير فيها نسرين طافش الجدل، وكانت قد أثارت الجدل سابقًا وذلك بسبب أزمة طلاق الثنائي الفنانة أصالة وطارق العريان واتهامها بإنها سبب انفصالهما، علاوة على حلولها محل الفنانة نانسي عجرم في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز، وخيانتها لدينا بياعة.

 

أزمتها مع أصالة 

بعدما قامت أصالة باعلان خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان، تردد اسم نسرين طافش عن إنها سبب أسباب التي طلاقهما بعد زواج استمر 14 عامًا وأثمر عن ولدين هما آدم وعلي.

ولم تصمت نسرين طافش وقتها، حيث قامت بكتابة تغريدة على حسابها الشخصي على موقع تويتر: الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، في مشيرة إلى عدم مصداقية الأنباء التي ترددت عن ارتباطها بـطارق العريان.                    

وفي السياق ذاته، قالت نسرين طافش في تغريدة لها إنها لو تزوجت فستكون أول من يعلن ذلك.

 

نسرين طافش سبب انفصال ديما بياعة وتيم حسن

وفي عام 2014، أعلنت الفنانة السورية ديما بياعة بعد انفصالها عن تيم حسن بعد خيانته لها مع صديقتها نسرين طافش، خلال تصريحاتها في برنامج ولا تحلم مع الإعلامي اللبناني نيشان.

 

أزمتها مع ديمة الجندي 

وفي سبتمبر 2019م، ترددت أنباء حول عن إن نسرين طافش السبب وراء انفصال المخرج  فراس دهني عن زوجته الممثلة السورية ديمة الجندي، حيث قامت ديمة الجندي بوصف نسرين طافش خلال برنامج أكلناها، على إحدى المحطات المحلية السورية بالمؤذية، قائلة إنهما لا يمكن أن تكونا صديقتين.

 

نسرين طافش تنفي اشتراكها في برنامج ذا فويس كيدز

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أخبارًا عن حلول ​نسرين طافش​ محل ​نانسي عجرم​ في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز والذي تمت إذاعته عبر قناة MBC.

ولكن قامت نسرين طافش بنفي تلك الأخبار عبر حسابها الخاص على تويتر، قائلة: لا صحة للخبر المتداول استبدالي بالفنانة نانسي عجرم في برنامج ذا فويس.

وأضافت نسرين طافش: نسيتوا تضعوا اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات إفريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نسرين طافش الفنانة نسرين طافش حبس نسرين طافش قضية نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"

تصد اسم الفنانة السورية أصالة، مواقع التواصل الاجتماعي وتريندات السوشيال ميديا، إذ تفاجئ الجمهور باعتذارها له عقب انتهائها من تقديم ثان أغانيها في حفل "ليلة وردة"، والذي يقام الآن على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي تُحييه النجمات نانسي عجرم وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه ضمن حفلات موسم جده، برعاية الهيئة العامة للترفية.


 

أصالة تعتذر عن حفل ليلة وردة لهذا السبب

اعتذرت الفنانة أصالة بعد أن افتتحت حفل ليلة وردة بأغنية "في يوم وليلة" وبعدها أغنية "أوقاتي بتحلو"،

 

وعقب انتهائها من الأغنية وبسبب توترها اعتذرت من الجمهور قائلة :"أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني أغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية".


 

رواد السوشيال ميديا يعلقون على توتر أصالة في حفل "ليلة وردة"

انصدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع "اكس" تويتر سابقًا، بسبب التوتر الملحوظ على أصالة أثناء غنائها أغنية الافتتاح لحفل " ليلة وردة" وانهالت عليها التعليقات والتي جاءت كالتالي، "أصاله من كثر مايجيبونها كل شوي فموسم الرياض خلاص ماصارت تحسب حساب للمستمع والي جاي يحضر تحسب نفسها رايحه تغني فبيت صديقتهامو حافظه ومرتبكه مفترض مطربة زي أصالة حافظة أغاني وردة صم"، "الاغاني الطربيه مش حلوه بصوت اصاله"، "اختيار أصالة غير موفق"، "أصالة متوترة كتير".
 

تفاصيل حفل "ليلة وردة"

تقدم كلا من النجمات نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة والتي تلاقي تجاوبا كبيرا من الجمهور.

ويقام الحفل الأن على مسرح عبادي الجوهر أرينا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الحفل، بالتزامن مع ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة وردة الـ85، حيث حققت نجاحات غنائية ضخمة، طوال حياتها، في رحلة تعاونت فيها مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبدالوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

مقالات مشابهة

  • نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • أحلام ترد على مزاعم خلافها مع أصالة: ما في مشاكل انقهروا
  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • هل ينجح محافظ قنا الجديد فى إنهاء أزمات الإقليم؟
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة