فن، ميرنا نور الدين تبرز جمالها ورشاقتها في الجيم،خطفت الفنانة ميرنا نور الدين الأنظار بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميرنا نور الدين تبرز جمالها ورشاقتها في الجيم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميرنا نور الدين تبرز جمالها ورشاقتها في الجيم

خطفت الفنانة ميرنا نور الدين الأنظار بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ظهرت ميرنا عبر خاصية "الاستوري"، بطقم رياضي باللون الاسود، رافعة خصلات شعرها إلي أعلي، واعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، وهي داخل الجيم.

ميرنا نور الدين وفيلم بعد الشر

وتشارك ميرنا نور الدين في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

أطلت الفنان ميرنا نور الدين على جمهور الشاشة الصغيرة فى ماراثون رمضان الماضي من خلال مشاركتها فى واحد من أهم الأعمال وهو الكتيبة 101 بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهى شخصية غير تقليدية تتواجد ضمن جنود الجيش المصرى على خط النار وفى أماكن الصراع.

تكون المسلسل من 20 حلقة، وشارك في بطولته عددا من النجوم وهم  عمرو يوسف و آسر ياسين، وشارك في العمل أيضا الفنان فتحي عبدالوهاب، ووليد فواز، والفنانة وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

IMG_٢٠٢٣٠٧١١_٢٢٥٦٠٧ IMG_٢٠٢٣٠٧١١_٢٢٤٩٣٤

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيد صفي الدين: هذا العدوان حتماً له عقابه الخاص

قال رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين إن "شعب المقاومة لم ولن يضعف على الإطلاق والعدو ومن خلفه ما زال عاجزاً عن إدراك هذه الحقيقة".   وفي كلمة له خلال تشييع نجل النائب علي عمار الذي استشهد بالأمس في الضاحية الجنوبية لبيروت، أضاف: "لا تراجع حتى نهاية الطريق وأؤكد لكم أن المصابين سيعودون إلى ساحة جهادهم ليكملوا الطريق".    وتابع قائلاً: "العدو الواهم يتخيل أن بإمكانه بهذه الطريقة الصاخبة والمؤذية وأن العدوان بإمكانه أن يحقق هدفه".    وأردف قائلاً: "نقول للعدو إذا كان هدفك وقف معركة الإسناد فلتكن على علم أن هذه المعركة ستزداد قوة وعزماً وتقدماً".    وقال: "بعد ساعات قليلة من العدوان على لبنان تقول المقاومة لنتنياهو أنها حاضرة ولم تتأذ أبداً على مستوى الأداء".    وأضاف: "سنكون أمام نمط جديد ومواجهة جديدة مع العدو حتى يعرف أننا قوم لا يتراجع".    وقال: "هذا العدوان حتماً له عقابه الخاص وقصاصه الخاص وهذا العقاب آتٍ حتماً". 

مقالات مشابهة

  • «الراي الكويتية» تبرز تأكيد الرئيس السيسي على دعم لبنان.. وحرص مصر على أمنها واستقرارها وسيادتها
  • من الأشراف.. ما هو نسب صلاح الدين التيجاني؟
  • السيد هاشم صفي الدين: العدوان الصهيوني له عقابه وقصاصه الخاص
  • السيد صفي الدين: هذا العدوان حتماً له عقابه الخاص
  • «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» تبرز الهيدروجين الأخضر ركيزة للاستدامة
  • الصحف الأردنية تبرز تحذيرات الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة وغزة
  • مدبولي: «بداية جديدة لبناء الإنسان» تبرز استثمارات الدولة في التنمية البشرية
  • شاهد جمالها.. ديبيكا بادوكون تُرزق بطفلتها الأولى
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • فوائد زيت الزيتون للبشرة وكيفية استخدامه لتعزيز جمالها وصحتها