شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن هويدي سيتم التفتيش على كافة مكونات جهاز البحث الجنائي خلال الفترة القادمة، أخبارليبيا24 خاص كشف رئيس جهاز البحث الجنائي الليبي اللواء صلاح هويدي، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم التفتيش على كافة مكونات الجهاز خلال .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هويدي: سيتم التفتيش على كافة مكونات جهاز البحث الجنائي خلال الفترة القادمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هويدي: سيتم التفتيش على كافة مكونات جهاز البحث...

أخبارليبيا24- خاص

كشف رئيس جهاز البحث الجنائي الليبي اللواء صلاح هويدي، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم التفتيش على كافة مكونات الجهاز خلال الجمع السنوي الدوري المزعم عقده خلال الفترة القادمة.

وأوضح هويدي في تصريح لـ”أخبارليبيا24″ عقب اجتماع أمني موسع مع مدراء الإدارة ورؤساء المكاتب والفروع التابعة للجهاز، بمقر الجهاز الرئيسي في منطقة الهواري بمدينة بنغازي، أن التفتيش على كافة مكونات الجهاز يشمل الأفراد والآليات والأسلحة

وأكد رئيس الجهاز أنه سيتم المراجعة لإنجازات الجهاز المتمثلة في الخطط الأمنية التي أطلقها الجهاز خلال العام 2022، والقضايا والعمليات الأمنية التي ساهم فيها.

وأوضح هويدي، أنه تم إصدار تعليمات بالتعاون والعمل بين مكونات الجهاز للمحافظة على الأمن والاستقرار بكافة المدن الليبية التي ينتشر فيها فروع الجهاز.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم الدعم المستمر وغير المحدود للجهود التي يبذلها كافة منتسبي الجهاز والتي ساهمت في ارتفاع المستوى الأمني على الأراضي الليبية إضافة لتقديره لجميع منجزات منتسبي الجهاز خلال الربع الأول من العام الجاري 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجهاز خلال

إقرأ أيضاً:

مدبولي: تعويض نقص الكوادر المتخصصة في الجهاز الإداري بالميكنة والرقمنة

رد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على سؤال حول تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن الإصلاح الإداري، موضحا أن تطوير الأداء الحكومي عبر هيكلة كل وزارة هو أحد الملفات التي تحدث عنها مع الوزاء الجدد.   

أضاف «مدبولي» خلال مؤتمر صحفي عقب أول اجتماع لمجلس الوزراء بتشكيله الجديد، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»، أن الأهم هو الدخول في منظومة الرقمنة وتحويل الخدمات بأكلمها إلى خدمات مرقمنة وتحسين الأداء بين الحكومة والمواطن، وأيضا رفع كفاءة الكوادر البشرية الموجودة في الحكومة، وكلها ملفات نعمل عليها.

وتابع: «كنا واخدين نهج الفترة الماضية على مدار سنوات طويلة، بتقليل التعيينات في الحكومة بسبب أن حجم الجهاز الحكومي في الدولة كان متضخما، ونجحنا خلال السنوات الماضية تقليل العدد، وفي الفترة الحالية هناك بعض الكوادر المتخصصة أصبح فيها نقص، ونعمل على تعويض نقص الكوادر المتخصصة من خلال الميكنة والرقمنة وكيفية اختيار وتأهيل وتدريب الكوادر الجديدة لضخها في دماء الجهاز الإداري للدولة».

وأضاف: «ملتزمون كل سنة بتعيين 30 ألف معلم، وإزاي نضمن إن الـ30 ألفا دول يكون لهم أماكن، والأهم مستوى تدريبهم لكي يقدموا خدمة بشكل صحيح».

مقالات مشابهة

  • البحث الجنائي يضبط مصنعاً للخمور في مزرعة بالمرج
  • متحدث الوزراء: بناء كوادر وقيادات مدربة ضمن عملية إصلاح وهيكلة الجهاز الإداري
  • القضية السكانية ضمن أولويات العمل بوزارة الصحة خلال الفترة القادمة
  • «مدبولي» يكشف عن موقف تعيين 30 ألف معلم بعد تغيير الوزير
  • مدبولي: تعويض نقص الكوادر المتخصصة في الجهاز الإداري بالميكنة والرقمنة
  • رفع تقريره لجلالة السلطان، “جهاز الرقابة” يتعامل مع أكثر من ٩٠٠ شكوى عام ٢٠٢٣م
  • وزير الإسكان يستعرض مقترحات تطوير جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • وزير الإسكان يستعرض مقترحات تطوير وتعظيم دور جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • أفكار للتمويل.. ماذا طلب وزير الإسكان من مسؤولي التفتيش على أعمال البناء؟
  • الحوثيون يعترفون بمقتل مدير البحث الجنائي وإصابة ثلاثة آخرون بعملية بطولية لأحد أبناء الحديدة