احور (عدن الغد) خاص:

توج فريق الناشئين بنادي المجد الرياضي في مدينة أحور بكأس عيد الجلاء 30 نوفمبر الذي أقامه المجلس الانتقالي بالمديرية على حساب نظيره نادي أحور في المباراة التي جمعتهما عصر هذا اليوم على أرضية ملعب نادي المجد بحضور رسمي وشعبي وجماهيري كبير عن طريق ركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله.

وقد كانت أسبقية التهديف والتقدم بالنتيجة لصالح الفريق الضيف نادي أحور الذي أستطاع لاعبيه من تسجيل الهدف الأول بعد حصولهم على ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء نفذها اللاعب "محسن باسل النقيب" وسجل من خلالها هدف في غاية الروعة والجمال لتنتهي على إثره وقائع ومجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق نادي أحور مواصلة استماته الدفاعية أمام هجمات نظيره المجد ولكن لم يستمر في الصمود طويلاً ولاسيما في المنعطف الخطير من المباراة -الدقائق الأخيرة الصعبة- حيث أستقبل فريق نادي المجد هدف في الوقت القاتل كان بمثابة رصاصة رحمه أطلقها اللاعب "أحمد السلال" معدلاً نتيجة المباراة بهدف لمثله بعدها أطلق حكم المباراة نهاية موقعة الكأس بالتعادل الإيجابي.

فيما بعد لجأ الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية من أجل الكشف عن الفائز الوحيد بالكأس النوفمبري المجيد والذي كان من نصيب نادي المجد بعد أن أبتسمت ركلات الترجيح لصالحه ، وتوج نادي المجد بأول كأس في تاريخه الرياضي منذو الاعتراف الرسمي بالفريق في السابع من مايو للعام الميلادي الفين وإثنين وعشرون

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی المجد نادی أحور

إقرأ أيضاً:

رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لمشجعيه في العراق، بعد عدم سفره مع بعثة نادي النصر السعودي إلى بغداد، بسبب تعرضه لوعكة صحية (عدوى فيروسية).

ووصلت بعثة فريق "العالمي" إلى بغداد، أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة نادي الشرطة العراقي، في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة بنسختها الأولى.

وقبل بداية المباراة المقررة مساء الاثنين، كتب رونالدو عبر خاصية "ستوري" في منصة إنستغرام: "أتمنى لزملائي في الفريق كلّ التوفيق في المباراة، ورسالة خاصة لجميع مشجعيني في العراق، آمل أن أراكم جميعًا قريبًا".

وكانت الجماهير العراقية تنتظر مشاهدة كريستيانو رونالدو من داخل الملعب، إذ سارعت على حجز التذاكر، قبل أن يتم الكشف عن معاناة اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، من الإصابة وحاجته للراحة.

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء