بوابة الفجر:
2024-06-29@23:46:41 GMT

الإعلامي خيري رمضان ينضم لشاشة المحور

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

في إطار خطة قناة المحور للتطوير والتحديث لتلبي رغبات مشاهديها، عبر نخبة من كبار الإعلاميين مع مجموعة من الشباب لتقديم محتوى إعلامي متميز يجذب جميع شرائح المجتمع المصري والعربي، انضم الإعلامي خيري رمضان لاسرة قناة المحور الفضائية.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة على "فيسبوك" فيديو ترويجي للبرنامج، ظهر خلاله خيري رمضان، معلنة أن البرنامج سيُطلق قريبًا.

ويقدم الإعلامي خيري رمضان في الوقت الحالي، برنامج "حديث القاهرة" عبر قناة القاهرة والناس، وآخر حلقاته ستكون يوم الأحد المقبل
 

جدير بالذكر أن الإعلامي خيري رمضان، قدم العديد من البرامج الناجحة والجماهيرية عبر العديد من الشاشات المصرية منها البيت بيتك ومضر انهارده على شاشة التليفزيون المصري وممكن قناة CBC، والقاهرة اليوم على شبكة قنوات اوربت، وحديث القاهرة على قناة القاهرة والناس.

 

نبذة عن خيري رمضان


هو صحفي مصري ولد في10 نوفمبر 1963 في محافظة الدقهلية، تخرج في كلية الآداب قسم الصحافة من جامعة أسيوط، وهو متزوج ولديه ثلاثة أولاد وبنت.

التحق بجريدة أخبار اليوم، وهو لا يزال طالب في الفرقة الأولى بالكلية، في عام 1982، ثم انتقل بعد ذلك إلى جريدة الأهرام في عام 1984.

استقال من الأهرام سنه 1990 وسافر للخليج للعمل كسكرتير تحرير مجلة زهرة الخليج، وعاد بعد ذلك إلي مصر والتحق بالأهرام مرة أخرى عام 1996 بقسم التحقيقات ثم انتقل كرئيس قسم التحقيقات بمجلة الأهرام العربي ثم مديرًا للتحرير حتى يوليو عام 2005، ثم انتقل للأهرام وأصبح فيها نائبًا لرئيس التحرير وعضوًا بالمكتب المركزي، ثم مشرفًا علي بريد الجمعة.

كما عمل خيري رمضان مقدمًا لبرنامج «مصر النهاردة» الذي حل بدلا من البيت بيتك على الفضائية المصرية، واستمر فيه حتي أعلن استقالته في مارس 2011.

كما عمل قبلها مقدمًا لبرنامج «القاهرة اليوم» علي قنوات أوربت، وأيضا يقوم بكتابة 3 مقالات أسبوعية بجريدة المصري اليوم بعنوان «يوم ويوم».
صدر له 6 كتب تعني بالمشكلات الاجتماعية في مصر والعالم العربي صادرة عن الدار المصرية اللبنانية وله كتابان تحت الطبع. يعمل الآن مذيعا في قناة cbc .

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خيري رمضان الإعلامي خيري رمضان قناة المحور خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • خيري رمضان عن التشكيل الوزاري: "اللي يقول مين ماشي ومين قاعد بيفتي" (فيديو)
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • بدء أعمال مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي في القاهرة
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • لحظة وصول ترامب لـ المشاركة في أول مناظرة رئاسية مع بايدن.. فيديو