أعربت العميد منى عبدالرحيم مدير عام الإدارة العامة للشرطة النسائية وعضو المجلس الاعلى للمرأة، عن خالص الامتنان والتقدير لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ملك البلاد المعظم ، حفظه الله ورعاه ، على الدعم الملكي السامي لمسيرة المرأة البحرينية، مشيدة بما تقدمه الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، من أجل تمكين المرأة البحرينية في كافة مجالات العمل الوطني.


وأعربت في تصريح لها، بمناسبة يوم المرأة البحرينية، عن بالغ الشكر والتقدير لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة الملك المعظم، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، على جهودها الممتدة لتعزيز مكانة المرأة البحرينية، والتي أثبتت قدرة وكفاءة عالية وتمكنت بفضل هذا الدعم والاهتمام من الوصول للعديد من المناصب القيادية، انطلاقا مما لديها من خبرات متراكمة في كافة المجالات.
وأشارت العميد منى عبدالرحيم إلى أن مساندة الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، أسهمت في تمكين المرأة البحرينية العاملة في وزارة الداخلية ، سواء في المجال الأمني أو المدني، الأمر الذي من شأنه ترسيخ دور المرأة في مسيرة التطوير التي يشهدها الوطن، معربة عن خالص تقديرها لمعاليه على دعمه للمرأة لتولي المناصب القيادية في مختلف إدارات وزارة الداخلية.
وأضافت أن تواجد المرأة في العمل الأمني ، بدأ منذ سبعينيات القرن الماضي ومنذ ذلك التاريخ والمرأة العاملة في المجال الأمني من تقدم إلى تقدم، وتعمل في إطار الجهود الهادفة إلى حفظ الأمن والنظام العام ، موضحة أن البحرين من أوائل الدول العربية، التي شكلت الشرطة النسائية قبل ما يزيد عن نصف قرن.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المرأة البحرینیة آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم «رجال ألمع»: خدمات متعددة أسهمت في استجابة الدارسين لمحو الأمية

قال مدير تعليم محافظة رجال ألمع، أحمد العرفجي، إن خدمات متعددة أسهمت في استجابة الدارسين والدارسات في الحضور اليومي لمحو الأمية.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أنه كان هناك استجابة قوية من قبل الدارسين والدارسات، مما شكل الدافع لانطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في رجال ألمع.

وأشار إلى وجود مكآفات سنتها وزارة التعليم لتحفيز الدارسين لاستمرارهم في هذه الحملة.

فيديو | "مكافآت تحفيزية لاستمرار محو الأمية"..

مدير تعليم محافظة رجال ألمع أحمد العرفجي: خدمات متعددة أسهمت في استجابة الدارسين والدارسات في الحضور اليومي لمحو الأمية #برنامج_اليوم pic.twitter.com/G0P3f6cQ6f

برنامج اليوم (@Studioekhbariy) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم «رجال ألمع»: خدمات متعددة أسهمت في استجابة الدارسين لمحو الأمية
  • وزير الداخلية يلتقي مفوض الشرطة الدولية بالامم المتحدة
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»
  • مباحثات”سودانية ـ روسية” بشأن الملفات الأمنية
  • الدكتورة مايا مرسي تكتب: تاريخ لن يُنسى!!
  • وزير الداخلية يلتقي مساعد الامين العام للأمم المتحدة لحفظ السلام
  • تمكين الكوادر النسائية في قطاع الطاقة المستدامة
  • برعاية الإمارات.. انطلاق أعمال قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة 2024
  • تفاصيل بيان القومى للمرأة فى الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو