دبي – الوطن:

حصلت ميديكلينيك مستشفى ويلكير على شهادة الاعتماد، كمركز امتياز لعلاج البروستاتا المتخصصمن مؤسسة المراجعة الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

يفخر ميديكلينيك مستشفى ويلكير بأن ما يوفره لمرضاه لا يقتصر على العلاج الطبي فحسب، بل إنه يقدم تجربة رعاية صحية شاملة ومُصمَّمة خصيصًا حسب احتياجات كل مريض.

وأحد الأسباب التي يعود إليها الفضل في ذلك هي مراكز الامتياز الطبية التابعة لنا، وذلك نظرًا لكونها وحدات متخصّصة داخل منشأتنا الطبية ينصب تركيزها على توفير رعاية استثنائية لحالات أو علاجات طبية محددة. ، حيثتتلاقى فيها الخبرة طويلة الأمد مع التكنولوجيا المتطورة والنهج الرحيم الذي يضع المريض في قمة أولوياتهِ.

يوفّر مركز الامتياز في علاج البروستاتا المتخصص تشخيصًا وعلاجًا متخصصًا للحالات التي تعاني من أي أعراض متعلقة بالبروستاتا. ويعمل د/ سلام الحسني، استشاري أمراض المسالك البولية ومدير برنامج مركز الامتياز، مع فريق من المتخصصين لتوفير أعلى مستوى ممكن من خيارات العلاج المُتخصّصة والمتطورة للمرضى.

يُعد د/ سلام في طليعة روّاد الابتكار في هذا المجال، لخبرته الواسعه في الإجراءات الجراحية المتطورة طفيفة التوغُّل لعلاج أمراض البروستاتا التي تشمل استخدام جهاز آي تيند وريزوم .

قال د/سلام الحسني، استشاري أمراض المسالك البولية ورئيس قسم المسالك البولية في ميديكلينيك مستشفى ويلكير: “يتشرّف فريقنا بأن يُعترف به كمركز امتياز في علاج البروستاتا المتخصص”، وأكمل كلامه: “يؤكد هذا الإنجاز التزامنا بتقديم أعلى مستويات الجودة في خدمات الرعاية الصحية لمرضانا، وتحديدًا في مجال علاج البروستاتا، حيث نسعى بشكلٍ دؤوب إلى توفير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية دومًا مع ضمان تقديم رعاية رحيمة وتحسين جودة الحياة التي يعيشها مرضانا”.

واستطرد د/ سلام الحسني في حديثه قائلاً: “عند اختيارك ميديكلينيك مستشفى ويلكير، فإنك لا تختار منشأة لتقديم الرعاية الصحية فحسب؛ بل إنك تختار مستشفى تضع الالتزام بالتميز نُصب أعينها. ولهذا السبب تحديدًا، اُعتمدت جميع مراكز الامتياز لدينا من مؤسسة المراجعة الجراحية بالولايات المتحدة الأمريكية لضمان حصول مرضانا على أعلى مستويات الجودة في الرعاية”.

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أطباء بلا حدود في المخا تعلن استكمال نقل أنشطتها إلى مستشفى المخا العام

أكدت منظمة أطباء بلا حدود في المخا التزامها بمواصلة تقديم خدماتها الطبية المجانية للأمومة والطفولة في مدينة المخا والمناطق الأخرى.

جاء ذلك خلال إعلانها استكمال نقل أنشطتها الطبية إلى مستشفى المخا العام.

وقالت المنظمة في تغريدة لها على منصة 'إكس": "انتهت فرق منظمة أطباء بلا حدود ‎المخا من نقل آخر أنشطتها الطبية من المستشفى الميداني إلى مستشفى المخا العام بعد استكمال أعمال الترميم وإعادة التأهيل التي استمرت لأشهر".

وأكدت أن ذلك جاء التزاماً منها في مواصلة توفير الرعاية الصحية الضرورية والمجانية للأم والطفل في مديرية المخا والمناطق الأخرى.

ونوهت أن فرقها باشرت من الثلاثاء 2 يوليو 2024 عملها في مستشفى المخا العام بشكل كلّي لتوفير خدمات الرعاية التوليدية ورعاية حديثي الولادة الطارئة والشاملة التي تشمل الولادات الطبيعية والقيصرية؛ الرعاية للأم ما قبل الولادة وبعدها؛ العناية المركزة للأمومة؛ ورعاية حديثي الولادة.

وأشارت إلى أنه و‏منذ بداية العام حتى نهاية مايو-أيار 2024، قدمت المنظمة  الرعاية الطبية الضرورية لـ:(657) مريضًا في قسم الأمومة، (269) طفلًا في قسم حديثي الولادة، وعالجت (813) مريضًا في قسم طب الأطفال.

مقالات مشابهة

  • تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا (تفاصيل)
  • روسيا.. تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا
  • عقار روسي جديد لعلاج سرطان البروستاتا النقيلي المقاوم
  • ابتكار أدوية جديدة لعلاج أمراض «سرطان البروستاتا» و«الزهايمر»
  • أطباء بلا حدود في المخا تعلن استكمال نقل أنشطتها إلى مستشفى المخا العام
  • حصول مستشفى قلين التخصصي على شهادة الاعتماد المبدئي لمدة عام
  • تفاصيل حصول مستشفيات ومراكز طبية جديدة على شهادة الاعتماد والرقابة الصحية
  • مستشفى القاسمي للنساء والأطفال ينجح في علاج الألياف الرحمية دون جراحة
  • جامعة السلطان قابوس تحصل على الاعتماد الدولي لبكالوريوس الحقوق
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية