نظم حزب مصر الحديثة في محافظة المنوفية، مؤتمراً جماهيرياً حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، بحضور عدد كبير من المسؤولين والسياسيين، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء الوحدات الحزبية على مستوى حزب مصر الحديثة في المراكز والمدن.

 

شتله: الشعب المصري يقف مع الرئيس السيسي في الانتخابات

وأكد محمود شتلة أمين حزب مصر الحديثة في المنوفية، أن الحزب نظم مؤتمرا اليوم للتأكيد على دعم المرشح عبدالفتاح السيسي، مشيراً إلى أن الدعم نابع من الإنجازات الكبيرة التي حققها السيسي في فترة تولية المسؤولية التي من بينها التطور الهائل في البنية التحتية، والمشروعات القومية، وحياة كريمة.

 

وأضاف أمين حزب مصر الحديثة في المنوفية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن دعم المرشح عبدالفتاح السيسي نابع مما شاهده المصريون من إنجازات في مختلف المجالات، فلا نجد مجال إلا واقتحمه الرئيس السيسي وحقق فيه إنجازات كبيرة.

 

عتمان: السيسي أقوى الداعمين للمرأة 

وقالت ندية عتمان أمين المرأة في حزب مصر الحديثة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الرئيس السيسي كان أقوى الداعمين للمرأة التي أصبحت تتقلد كافة المناصب القيادية المختلفة من منصب وزير وصولا إلى كافة المناصب في كافة الجهات المختلفة، مؤكدة أن المرأة في كل المحافظات كانت من أقوى الداعمين لاستمرار ودعم الرئيس السيسي في كل قراراته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية دعم المرشح عبدالفتاح السيسي حزب مصر الحديثة حزب مصر الحدیثة فی عبدالفتاح السیسی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما

قضت المحكمة الابتدائية في تونس اليوم الثلاثاء بسجن مرشح الانتخابات الرئاسية العياشي زمال 12 عاما في قضايا تتعلق بتزوير وثائق، فيما يتصاعد غضب المعارضة ضد الرئيس قيس سعيد الذي تتهمه بتوظيف القضاء لإقصاء خصومه وتمهيد الطريق لولاية رئاسية ثانية.

وقال عبد الستار المسعودي، محامي زمال، إن موكله حُكم عليه اليوم بالسجن 12 عاما في 4 قضايا بتهمة تزوير وثائق من قبل محكمة تونس، واصفا الحكم بأنه "مجزرة".

وأضاف أن المحكمة قضت أيضا على سوار البرقاوي، إحدى المتطوعات في حملة زمال، بالسجن 12 عاما بنفس التهم.

ويعد هذا الحكم الثالث من نوعه ضد زمال خلال أسبوعين، ويأتي قبل 5 أيام فقط من إجراء الانتخابات الرئاسية المقررة في السادس من الشهر الجاري.

وكانت محكمة ثانية بولاية جندوبة شمال غربي البلاد قد قضت الشهر الماضي بسجن زمال 6 أشهر ثم أصدرت حكما آخر بسجنه 20 شهرا.

ويعد زمال واحدا من مرشحين اثنين فقط قبلتهما الهيئة الانتخابية لخوض الانتخابات ضد المترشح الثالث الرئيس الحالي قيس سعيد.

وكان زمال، رئيس حزب "عازمون"، قد اعتُقل الشهر الماضي بتهمة تزوير توقيعات الناخبين في أوراق ترشحه، وهي التهم التي وصفها بأنها "من صنع حكومة سعيد" لإقصائه من السباق.

وتصاعدت التوترات السياسية في تونس قبل الانتخابات الرئاسية خاصة منذ أن قررت لجنة انتخابية عينها سعيد استبعاد 3 مرشحين بارزين الشهر الماضي وسط احتجاجات من قبل المعارضة وفعاليات المجتمع المدني.

ورفضت اللجنة الانتخابية حُكما أصدرته المحكمة الإدارية في تونس، وهي أعلى هيئة قضائية في النزاعات المتعلقة بالانتخابات، لإعادتهم للسباق الرئاسي.

مخاوف المعارضة

وعقب رفض حكم اللجنة تنفيذ حُكم المحكمة وافق البرلمان الموالي في أغلبه لسعيد على قانون يجرد المحكمة الإدارية من سلطتها في الفصل في النزاعات الانتخابية الأسبوع الماضي، مما أثار مخاوف المعارضة التي قالت إنها تخشى تزوير الانتخابات.

ودعت جماعات المعارضة والمجتمع المدني إلى احتجاج حاشد الجمعة المقبلة ضد ما قالت إنه "حكم سعيد الاستبدادي" وتعهدت بالاستمرار في التصعيد والاحتجاجات.

وانتُخب سعيد بشكل ديمقراطي في عام 2019، لكنه شدد قبضته على السلطة عندما حل البرلمان المنتخب وبدأ الحكم بمراسيم في عام 2021، وهي خطوة وصفتها المعارضة بأنها بمنزلة "انقلاب".

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية