تعز (عدن الغد) عبدالرقيب فارع

اختتمت مساء اليوم بطولة البلياردو 8 كرات بمحافظة تعز إحتفالاً بالذكرى ال ٥٦ لعيد الاستقلال 30 نوفمبر ، بمشاركة ٢٨ لاعب بفئة الشباب و١٦ لاعب بفئة كبار السن ، التي اقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ابو جهاد ومحافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع إتحاد البلياردو والسنوكر بالمحافظة وذلك على صالة شباب تعز الدولية .


ففي اليوم الختامي وبفئة الشباب التقى نجما منتخب تعز امجد العريقي وبشار الحلاوى لتحديد المركزين الاول والثاني في المباراة النهائية التي شهدت منافسة قوية ومثيرة ورائعة من لدن اللاعبان  وسط حضور جماهيري كبير من محبي وعشاق اللعبة ، وتمكن في النهاية اللاعب بشار الحلاوى من حسم المباراة وخطف المركز الاول اثر تغلبه على منافسه امجد العريقي بنتيجة ثمانية مقابل واحد .


وعقب ذلك بدأت مراسيم الحفل الختامي والتكريمي بالسلام الجمهوري ومن ثم بايات من الذكر الحكيم وبعدها قام جميع الحاضرين بالدعاء لروح المرحوم الكابتن عدنان الوادعي لاعب نادي الصقر سابقاً .


بعدها قام رئيس فرع إتحاد البلياردو والسنوكر الكابتن قاسم حسن السماوي بتكريم الضيوف وهم نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومساعد مدرب منتخبنا الوطني للشباب والناشئين الحاصلين على بطولة غرب اسيا ٢٠٢١ الكابتن فيصل اسعد ، والاخ عبدالمنعم عبدالله محمد مهيوب رئيس قسم حماية الآداب العامة بالمحافظة والناشط والإعلامي الاستاذ فهيم المخلافي والزميل أحمد يحيى حسن ، الذي قاموا بتكريم الحاصلين على المراكز الاولى في البطولة بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية والشهائد التقديرية ، وهم على النحو التالي فئة الشباب .
????المركز الأول / بشار عبدالله علي الصغير
????المركز الثاني / امجد فؤاد عبده حسن العريقي
????المركز الثالث / احمد سمير علي العريقي
???? المركز الرابع / علي عبد علي منشفه
????افضل لاعب / رؤوف عبدالإله 
????️اللاعب المثالي / احمد كارم محمود احمد
????️أصغر مشارك / عبدالله علي سعيد علي
- فئة كبار السن
????المركز الاول / علاء احمد حسن الابيض
????المركز الثاني / عبدالله مهيوب البريهي
????المركز الثالث / احمد امين الشميري
????المركز الرابع / تامر عبدالإله العزاني
????افضل لاعب / نشوان يحيى المسوري
????️اللاعب المثالي / فؤاد عبده حسن العريقي .

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه

حافظ فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه، إذ تشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث في قائمة الإيرادات

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 162 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 550 ألف جنيه، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح بـ428 ألف جنيه.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

أفلام السينما

وينافس فيلم عنب بجانب عدد من الأفلام من بينها فيلم عاشق لأحمد حاتم وإكس مراتي لهشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، واللعب مع العيال لمحمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، وجوازة توكسيك بطولة ليلى علوي.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • مصر تفرض سيطرتها على بطولة العالم للسباحة بالزعانف بـ 19 ميدالية