موقع 24:
2024-06-27@11:14:11 GMT

عمرو أديب يتصالح مع محمد رمضان ويقبل اعتذاره

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

عمرو أديب يتصالح مع محمد رمضان ويقبل اعتذاره

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب انتهاء خلافه مع الفنان محمد رمضان، بوساطة من رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ.

وأعلن أديب عن المصالحة عبر حسابه على منصة "إكس".

اتصل بى اليوم الفنان محمد رمضان وابدى اعتذاره لى عن ما بدر منه تجاهى الشهور الماضيه وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف . شكرا لوساطه معالي المستشار تركى ال الشيخ دائما تسعى للخير والمحبه

— Amr Adib (@Amradib) November 30, 2023

وبدأت الأزمة عندما نشر محمد رمضان فيديو ظهر فيه يرمي أموالاً في حمام السباحة، من فيديو ترويجي لإحدى أغنياته، عقب إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار "أشرف أبو اليسر" بسبب الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة"، لينتقده عمرو أديب ويقول إن تصرفه يستفز الشعب المصري، مطالباً إياه بالكف عن تلك الأفعال.

واستخدم رمضان صوت عمرو أديب دوبلاج على فيديوهات بطريقة تدعو للسخرية والتهكم.

وتقدم عمرو أديب بـ 4 بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، وتضمنت الاتهامات السب والقذف والتشهير، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وأحالت جهات التحقيق العرائض المقدمة من عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان إلى المحكمة الجنائية.

كما تقدم محمد رمضان ببلاغات ضد عمرو أديب،  بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويضاً مالياً بنحو 100 ألف جنيه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة عمرو أديب الفنان محمد رمضان عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب

قال الإعلامي عمرو أديب إن اعتذار وزارتي الكهرباء والبترول عن زيادة مدة تخفيف الأحمال الكهربائية هو أمر واجب، متوقعًا استمرار زيادة مدة انقطاع الكهرباء بسبب استمرار ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" مساء الإثنين، أن العدالة في توزيع فترات تخفيف الأحمال ضرورية، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن تكون مدة تخفيف الأحمال ساعتين في محافظة وأربع ساعات في محافظة أخرى، قائلًا: "لا أريد أن أرى منطقة مضاءة وأخرى مظلمة".

وتابع: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"، متسائلًا عن دور مجلس النواب والأحزاب في هذا الموضوع، وأضاف: "الموضوع ليس فقط عن مصطفى مدبولي.. أين حزب مستقبل وطن وهو حزب الأغلبية؟ ماذا كتب للناس وما الحلول التي قدمها؟".

واستطرد أديب قائلًا: "حزب حماة الوطن نشر بوست عن حلاوة الإيمان.. ولكن أين حلاوة الكهرباء؟"، مطالبًا الأحزاب بمحاولة التدخل وتقديم حلول، قائلًا: "اشتغلوا".

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • الفنان المصري عمرو مصطفى: أوقفنا مشروع أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي احتراما للورثة
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل