الفن واهله، عبير نعمة تحيي جولة حفلات في مصر بمهرجاني القلعة والموسيقى العربية والأوبرا،تستعد المطربة اللبنانية عبير نعمة للعودة إلى مصر بجولة حفلات غنائية خلال موسم الصيف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عبير نعمة تحيي جولة حفلات في مصر بمهرجاني القلعة والموسيقى العربية والأوبرا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عبير نعمة تحيي جولة حفلات في مصر بمهرجاني القلعة...

تستعد المطربة اللبنانية عبير نعمة للعودة إلى مصر بجولة حفلات غنائية خلال موسم الصيف بمصاحبة أوركسترا المايسترو أحمد عويضة.

وتطل عبير نعمة على جمهورها المصري عبر ثلاثة حفلات أوركسترالية مختلفة مع المايسترو أحمد عويضة، وأوركسترا سيني سمفوني،  بداية من مشاركتها في فعاليات مهرجان القلعة الموسيقي المقرر انطلاقه خلال شهر أغسطس المقبل.

وتكمل عبير جولتها المصرية بحفل ضخم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية خلال مطلع سبتمبر المقبل، في حين تختتم الرحلة الجماهيرية بمشاركتها لأول مرة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي يجمع نخبة من نجوم الطرب العرب في الأوبرا، والمقرر انطلاقه خلال شهر أكتوبر المقبل.

وتخطف عبير نعمة قلوب جمهورها المصري بتوليفة غنائية من أشهر أغنياتها بتوزيع موسيقي أوركسترالي، من بينها "وينك" و"ياترى" و"كل تقلي" إضافة لأغنيات "ودعت الليل" و"بصراحة" و"يا ليل الصب"، مع مزجها بإعادة إحياء مقتطفات من روائع الزمن الجميل مثل "امتى هتعرف" لأسمهان وأغنية "شط إسكندرية" لفيروز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية

تستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد لإطلاق فعاليات المهرجان الصيفي، خلال شهري يوليو وأغسطس في الفترة من الخميس 18 يوليو حتى السبت 10 أغسطس المقبل بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

حفلا ت غنائية وموسيقية في المهرجان

وقالت الدكتورة لمياء زايد رئيسة دار الأوبرا، إنّ الفعاليات تتضمن 18 حفلا تقام على 3 مسارح هي «المكشوف - سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) - أوبرا دمنهور» لمجموعة من النجوم والفرق الشهيرة، إضافة إلى حفلات للمواهب الفنية الواعدة التي تقدم مختلف ألوان الإبداع، مشيرة إلى أنّ المسرح المكشوف يستضيف أمسيات لكل من مركز تنمية المواهب أوركسترا وتريات أوبرا الأسكندرية بالإشتراك مع الموسيقار هاني شنودة، ليلتين للموسيقى العربية، فرقة أعز الناس للموسيقى والغناء، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، فرقة الحضرة للإنشاد الصوفي، حفل بعنوان الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة، والشيخ محمود التهامي وفرقته.

مسرح سيد درويش يستضيف 4 حفلات

وتابعت بأنّ مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية يستضيف 4 حفلات للفنانة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، والفنانة نسمة محجوب وفرقتها، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية بجانب حفل لمركز تنمية المواهب.

وأشارت إلى أنّ مسرح أوبرا دمنهور يحتضن حفلا للفنانة حنان ماضي وفرقتها، المنشد وائل الفشني وفرقته، والشيخ محمود التهامي وفرقته، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، إضافة إلى حفل مركز تنمية المواهب وليلة للموسيقى العربية.

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • خط جوي جديد يربط مطار تطوان بشارل دوغول.. سيرى النور في أكتوبر المقبل
  • مد عرض «نوستالجيا 80-90» على مسرح السامر حتى الاثنين المقبل.. الحضور بالمجان
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • عبير نعمة مع جمهور "ليلة وردة" بـ وحشتوني واكدب عليك ..صور
  • حفلات غنائية وموسيقية فى المهرجان الصيفى علي مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى
  • الليلة.. حفل "ليلة وردة" لنانسي وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة
  • استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية