شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الأسهم الأوروبية تغلق مرتفعة والإيرلندية تقود الصعود، ت + ت الحجم الطبيعي وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعاً 0.7 بالمائة ، لينهي التعاملات على ارتفاع للجلسة الثالثة على التوالي. وقفزت .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأسهم الأوروبية تغلق مرتفعة والإيرلندية تقود الصعود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأسهم الأوروبية تغلق مرتفعة والإيرلندية تقود الصعود

ت + ت - الحجم الطبيعي

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعاً 0.7 %، لينهي التعاملات على ارتفاع للجلسة الثالثة على التوالي. وقفزت الأسهم الإيرلندية 2.1 %، لتأتي في صدارة الأسهم الأوروبية.

وكان التعدين من بين أكبر القطاعات الرابحة في أوروبا، إذ ارتفع 1.8 %مع ارتفاع أسعار المعادن بفضل دعم بكين لسوق العقارات.

وأشار عدد من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى أن البنك المركزي الأمريكي يقترب من إنهاء دورة رفع أسعار الفائدة، إذ تنتظر الأسواق الآن بعض البيانات الرئيسية المتعلقة بأسعار المستهلكين الأمريكيين المقرر صدورها غداً الأربعاء.

وقال معهد زد.إي.دبليو للأبحاث الاقتصادية اليوم الثلاثاء، إن معنويات المستثمرين الألمان تراجعت بشكل حاد في يوليو.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئاسة الجمهورية: الاتحاد الأوروبي حريص على دعم مسار الإصلاح الاقتصادي بمصر

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، وذلك على هامش انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بالقاهرة.

‏‎وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أنّ اللقاء شهد تأكيد عمق وقوة العلاقات المصرية الأوروبية، التي تُوجت مؤخرًا بترفيعها إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة، بما يعكس الأهمية التي توليها مصر والاتحاد الأوروبي لتعزيز تعاونهما بوصفه ركيزة للتكامل والاستقرار الإقليمي، إذ يمثل مؤتمر الاستثمار أولى محطات تنفيذ هذه الشراكة.

وأكدت رئيسة المفوضية الأوروبية في هذا الصدد، أن انعقاد المؤتمر يعكس المصالح التي يتقاسمها الجانبان، وحرص الاتحاد الأوروبي على دعم مسار التنمية والإصلاح الاقتصادي الذي تشهده مصر.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أنّ اللقاء تطرق إلى سبل مواجهة التحديات الإقليمية المتزايدة، خاصة على صعيد التطورات في قطاع غزة وتأثيرها على أمن واستقرار المنطقة، إذ شدد الرئيس السيسي على ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإغاثية إلى القطاع بصورة عاجلة ومكثفة تفادياً للكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة، مجدداً تحذير مصر من احتمالات توسع الصراع التي تتزايد حالياً على نحو يتسم بالخطورة البالغة، ومطالباً المجتمع الدولي باتخاذ خطوات جادة وسريعة لتفادي انزلاق المنطقة إلى دائرة جديدة وغير مسبوقة من الصراع، كما اتفق الجانبان على أن التوصل لحل شامل وعادل للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين ووفقاً لقرارات الشرعية الدولية، سيظل السبيل الأمثل لضمان الاستقرار المستدام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • المفوضية الأوروبية: الاتحاد الأوروبي مستمر في تقديم الدعم الاقتصادي لمصر
  • رئاسة الجمهورية: الاتحاد الأوروبي حريص على دعم مسار الإصلاح الاقتصادي بمصر
  • مكاسب قطاع الطاقة يقود الأسهم الأوروبية للارتفاع
  • خلع النساء لأزواجهن.. ارتفاع مخيف في كركوك سببه التواصل والوضع الاقتصادي
  • صعود أسعار النفط يقود أسواق المنطقة للارتفاع
  • «البورصة» تغلق آخر جلسات الأسبوع على مكاسب سوقية 9 مليارات جنيه
  • الأسهم الأوروبية ترتفع وسط ترقب للانتخابات في فرنسا
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع المؤشر العام
  • استقرار الأسهم الأوروبية بانتظار الانتخابات في فرنسا
  • مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع