صدى البلد:
2024-07-08@05:21:28 GMT

بالخطأ.. تسمم عشرينية تناولت قرص الموت في سوهاج

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أصيبت فتاة في بداية العشرينات من العُمر، بتسمم عقب تناولها قرصًا لحفظ الغلال عن طريق الخطأ بمنزل أسرتها دائرة مركز شرطة جزيرة شندويل شمالي محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، يفيد بإصابة فتاة عشرينية بحالة تسمم.

ندوات توعية بالسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بمدارس سوهاج بمشاركة 45 طالبًا.. نور البصيرة بجامعة سوهاج يُنظم يومًا رياضيًا ترفيهيًا

وبالإنتقال والفحص تبین إصابة المدعوة 'حنان ا.ا.ا' 21 سنة، لا تعمل، وتقيم دائرة المركز، وأفاد شقيقها المدعو 'محمد ا.ا.ا' 31 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية، بأنه أثناء تواجد شقيقته المذكورة بالمنزل وحال قيامها بتجهيز الغلال لحفظها وضعت قرص الحفظ بفمها فابتلعته عن طريق الخطأ؛ ما أدى إلى إصابتها، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج تسمم حفظ الغلال

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر اللواء عبد الفتاح محمد سراج، محافظ سوهاج، إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة، وذلك خلال زيارته الميدانية اليوم، حيث تلاحظ له خلال جولته تردي مستوى النظافة، وسوء حالة الطرق بالمدينة والقرى التي تفقدها المحافظ اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

محافظ سوهاج: سيتم المرور على جميع المدن والقرى وسنكافئ المجتهدين ونحاسب المقصرين

وأكد محافظ سوهاج، على قيامه بجولات ميدانية بجميع مدن وقرى المحافظة تباعا، لافتا إلى مكافأة المجتهدين، ومحاسبة المقصرين، مشيرا إلى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على الوصول بسوهاج إلى مقدمة المحافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع أبنائها المخلصين.

شملت جولة محافظ سوهاج، بالمنشاة تفقد سوق أولاد سلامة الحضري الجديد، بحضور النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، حيث وجه محافظ سوهاج، مسئولي الطرق بالبدء في تطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى قرية أولاد سلامة، بداية من سور مطار سوهاج الدولي، وحتى السوق الجديد بالقرية، على أن تشمل الأعمال رصف وتوسعة الطريق ورفع كفاءة الإنارة، وذلك تيسيرا على المواطنين في الوصول إلى السوق بسهولة ويسر .

كما تفقد محافظ سوهاج، خلال جولته بالمنشاة بعض الطرق بقرى "أولاد علي، والخنانسة شرق، والزوك"،  ومدخل مدينة المنشاة، مبديا استياءه من سوء حالة الطرق، وعدم تمهيدها بالشكل اللائق.

مقالات مشابهة

  • رفضوا حضوره..  خفايا ما حدث في حفل مريم الحركي (اعرف التفاصيل)
  • العثور على جثة فتاة مقتولة داخل جوال في الفيوم
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • إنقاذ فتاة حاولت إنهاء حياتها بقرص لحفظ الغلال بطما
  • تحرير فتاة مختطفة والقبض على الخاطف شرقي بغداد
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بطعن زوجته حتى الموت بقليوب
  • ذكرى الهجرة.. مولد دولة وبناء أمة.. مركز عمليات تحت قيادة النبي.. المعجزات الربانية تحيط الرسول من مكة إلى المدينة.. و4 أفلام سينمائية تناولت الرحلة
  • شرطة التموين تداهم المخابز وتضبط 12 طن دقيق
  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • حراك عنيف بين متهمة وشرطية على طريق سريع.. فيديو