تعتبر السيارة هيونداي توسان، واحدة من أشهر السيارات الرياضية في الشارع المصري، حيث تنتمي هذه النسخة إلى طرازات الـ SUV، مع علامة الصانع الكوري الجنوبي، بالاضافة إلى باقة كبيرة من التجهيزات، باختلاف الفئات المقدمة.

هيونداي تكشف عن أيونيك 5 نسخة N موديل 2025 .. صور هيونداي النترا CN7 "كسر زيرو" هاي لاين .

. للبيع بهذا السعر هيونداي توسان ثاني فئة 2023 حالة الزيرو .. اعرف سعرها هيونداي اكسنت RB "كسر زيرو" أعلى فئة.. للبيع بهذا السعر

وظهرت أحد سيارات هيونداي توسان، للبيع على الإنترنت، تحت حالة الزيرو، حيث لم تقطع السيارة سوى 250 كيلومتر فقط، مع انتمائها إلى موديلات 2024، وضمن طرازات الفئة "توب لاين"، كما تأتي من الخارج باللون الأبيض، مع الاحتفاظ بحالة الفبريكا داخليًا وخارجيًا.

هيونداي توسان موديل 2024 

وتضم السيارة هيونداي توسان والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، عدد كبير من التجهيزات ومنها، فتحة سقف بانوراما، عجلة قيادة مالتي فانكشن، وتتوسط قمرة القيادة شاشة ملونة تعمل باللمس، وفرامل يد الكترونية، مع ناقل سرعات "تاتش"، وزر تشغيل وايقاف المحرك "بصمة"، وامكانية دخول السيارة بدون مفتاح.

هيونداي توسان موديل 2024 

وتأتي السيارة هيونداي توسان موديل 2024، بلوحة عدادات ديجيتال، ومثبت سرعة، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي التحكم، وجنوط رياضية، وباقة من تقنيات الحماية والأمان تتضمن وسائد هوائية أمامية وخلفية وجانبية، ونظام فرامل ABS وEBD وESP، بينما تستمد قوتها من محرك 1600 سي سي تيربو.

هيونداي توسان موديل 2024 

ويمكن لمحرك السيارة هيونداي توسان 2024 ضخ قوة قدرها 180 حصانا، مع 265 نيوتن متر من عزم الدوران، بالاضافة إلى سرعة قصوى تصل إلى 201 كيلومتر في الساعة، والقدرة على الوصول لسرعة 100 كم/س من الوضع 0 خلال مدة تستغرق 9 ثواني، 6 لترات لكل 100 كيلومتر لاستهلاك الوقود.

هيونداي توسان موديل 2024 سعر السيارة هيونداي توسان موديل 2024 

 

تأتي السيارة هيونداي توسان موديل 2024 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع بسعر 2 مليون و150 الف جنيه، بعد أن ظهرت للبيع عن طريق احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال الكترونيًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي توسان سعر السيارة هيونداي توسان السیارة هیوندای توسان

إقرأ أيضاً:

توقع بارتفاع أسعار المركبات الكهربائية خلال الفترة القادمة

#سواليف

أكد جهاد أبو ناصر، ممثل قطاع #المركبات في هيئة مستثمري #المناطق_الحرة، أن #أسعار #السيارات_الكهربائية لا تزال مستقرة حتى الآن ولم تشهد ارتفاعاً، وذلك بفضل وجود مخزون من المركبات في السوق الحرة وأخرى في الطريق مستفيدة من الإعفاء من القرار الجديد.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تبدأ أسعار السيارات الكهربائية “الزيرو” في الارتفاع تدريجياً مع بداية نفاد هذا المخزون.

وأوضح أبو ناصر أن التنبؤ بمقدار الزيادة في الأسعار “صعب حالياً”، ولكنه أشار إلى أن السيارات الكهربائية “الزيرو” التي ستدخل السوق بموجب القرار الجديد ستكون كلفتها أعلى بنسبة 50% مقارنة بالسيارات الحالية.

مقالات ذات صلة الأردنية تعلن حاجتها إلى تعيين أعضاء هيئة تدريس – التفاصيل 2024/06/30

وأشار إلى أن مؤسسة المواصفات والمقاييس لم تفصح بعد عن الآلية الجديدة لفحص السيارات الكهربائية المستعملة المستوردة، ولم تحدد الجهة التي ستقوم بعملية الفحص.

وأضاف أن هذا القرار قد يؤدي إلى توقف استيراد السيارات الكهربائية المستعملة في حال تم التوصية بتوحيد منافذ الشحن إلى المنفذ الأوروبي، نظراً لاختلاف منافذ الشحن في السيارات المستوردة من الصين وكوريا والولايات المتحدة الأمريكية عن المنفذ الأوروبي، والتي تشكل 99% من السيارات الكهربائية المستعملة التي تدخل السوق المحلي.

وفيما يتعلق بسيارات الهايبرد، ذكر أبو ناصر أن أسعارها مستقرة حالياً، لكنه توقع أن يؤدي أي اضطراب في التوريد نتيجة لوقف استيراد السيارات الكهربائية المستعملة والجديدة “الزيرو” إلى زيادة الطلب على السيارات الهايبرد.

وأشار أبو ناصر إلى أن التعليمات الجديدة تمنح الوكلاء فقط حق استيراد السيارات الكهربائية “الزيرو” بسبب متطلبات المواصفة الأوروبية وشهادة المطابقة التي تُمنح حصرياً للوكيل.

وأوضح أن 99% من السيارات الكهربائية التي كان يستوردها تجار المناطق الحرة كانت من المنشأ الصيني.

وأضاف أن تصدير السيارات الكهربائية “الزيرو” من المنطقة الحرة إلى دول الجوار محدود جداً، بينما تتركز معظم صادرات السيارات على سيارات الهايبرد والبنزين والديزل إلى السعودية والعراق.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • أصبحت بـ"699.9 ألف جنيه".. انخفاض أسعار جاك S2 بمقدار 150 ألف جنيه
  • الدبيبة يشدد على ضبط تسعيرة الأسمنت ووضع آلية عملية للبيع والتوزيع
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية
  • أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024
  • توقع بارتفاع أسعار المركبات الكهربائية خلال الفترة القادمة
  • أسعار ومواصفات بيجو 2008 موديل 2024
  • للمرة الأولى.. «أبل» تطرح نظارات «فيجن برو» للبيع من خارج أميركا
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر