صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد فرنسا شركات التأمين تقدر تكلفة أعمال الشغب عقب مقتل نائل بقيمة 650 مليون يورو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بلغت قيمة الأضرار التي خلفتها أعمال الشغب عقب مقتل الفتى نائل في نانتير بغرب باريس ما قدره 650 مليون يورو. وستكون شركات التأمين، التي أعلنت هذا .، والان مشاهدة التفاصيل.

فرنسا: شركات التأمين تقدر تكلفة أعمال الشغب عقب مقتل...
بلغت قيمة الأضرار التي خلفتها أعمال الشغب عقب مقتل الفتى نائل في نانتير بغرب باريس ما قدره 650 مليون يورو. وستكون شركات التأمين، التي أعلنت هذا المبلغ، مدعوة إلى دفعه لجميع المتضررين من مجالس محلية وشركات إضافة إلى الأشخاص الذين تعرضت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرکات التأمین ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو

قررت مفوضية حماية البيانات الأيرلندية، تغريم شركة "ميتا بلاتفورمز أيرلندا ليمتد" لمجموعة "ميتا بلاتفورمز" 91 مليون يورو بتهمة انتهاك قانون حماية البيانات العامة، بسبب حفظ كلمات مرور المستخدمين بطريقة غير مناسبة.

وجاءت الغرامة بعد تحقيق بدأ في أبريل(نيسان) 2019، بعد إعلان ميتا حفظ  كلمات المرور لأعداد من المستخدمين في صورة نص بسيط في أنظمتها الداخلية بصورة غير مقصودة.

وفي وقت سابق من العام الجاري، تبادلت مفوضية حماية البيانات الأيرلندية مسودة قرار الغرامة مع السلطات ذات الصلة في الاتحاد الأوروبي، والمنطقة الاقتصادية الأوروبية، ولم تتلق أي اعتراضات عليه.

Irish regulator fines Meta Ireland €91M: Ireland's Data Protection Commission (DPC) announced on Friday that it would reprimand and impose a €91 million on Meta Platforms Ireland Limited (MPIL) following an inquiry launched in April 2019.The... https://t.co/sEUKE3Y470

— MemeStreamNews (@MemeStreamNews) September 27, 2024

وقال غراهام ديول مدير إدارة الاتصالات في مفوضية حماية البيانات الأيرلندية، إن الحادث الذي كان في يناير(كانون الثاني) 2019، أثر على 36 مليون مستخدم من مستخدمي فيس بوك، وإنستغرام في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، التي تشمل الاتحاد الأوروبي، وأيسلندا، وليخشنشتاين، والنرويج.
وفي أوائل 2022 فرضت مفوضية حماية البيانات غرامة بـ265 مليون يورو على ميتا بتهمة انتهاك قانون حماية البيانات.


#Ireland’s #Data Protection Commission (DPC) on Friday fined #Meta 91 million euros (around $101.5 million) for 2019 breach that exposed hundreds of millions of #Facebook passwords.

Read More:https://t.co/bKQbaqR7gt#Privacy #Databreach #Monopoly pic.twitter.com/UDRA6GeIMQ

— Benefit News (@BenefitNews24) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • حسن الخطيب: 7 مليارات يورو استثمارات فرنسا في السوق المصري
  • رئيس دولة الإمارات يأمر بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة للشعب اللبناني بقيمة 100 مليون دولار
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تعلن عن مساعدات بقيمة 10 ملايين يورو للمتضررين في لبنان
  • بسبب أعمال الشغب.. توقف ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • وكالة «تسنيم»: حسن نصر الله في مكان آمن ولا صحة للأنباء المتداولة