ويحل الاهلي ضيفا على نظيره يانج أفريكانز التنزاني في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء بعد غد السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

يستعرض “الأسبوع ” قائمة غيابات الاهلي أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

ويفقد النادي الاهلي جهود 10 لاعبين أساسيين، لأسباب مختلفة بعدما اختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق القائمة المسافرة لخوض اللقاء.

وتشمل قائمة غيابات الأهلي خلال المباراة المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره يانج أفريكانز، كلا من أحمد عبد القادر إلى جانب أكرم توفيق، لأسباب فنية.

بينما يغيب أنتوني موديست، ومحمود متولي، ومحمد الضاوي كريستو، ورضا سليم، وكريم نيدفيد للإصابات المختلفة، كما يغيب ثلاثي الشباب مصطفى مخلوف ومعتز محمد ومحمد زعلوك.

ويتصدر النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، بعد فوزه الساحق على ميدياما الغاني بنتيجة 3-0.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا أخبار الأهلي غيابات الأهلي الأهلي ويانج أفريكانز مباراة الأهلي المقبلة قائمة غيابات الأهلي ابرز غيابات الأهلي یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال

يتابع المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي موقف الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الفريق، من المشاركة في المباراة المُقبلة ضد الهلال.

 

الآم المفصل تبعد ميندي عن أخر مباراتين

وكان ميندي غاب عن المشاركة في أخر مباراتين للأهلي ضد أمام القادسية في دوري روشن والوصل في بطولة آسيا للنخبة، وذلك بسبب شكواه من الآم في مفصل القدم.

 

ويخضع الحارس السنغالي، لفحص طبي، اليوم الأربعاء، يحدد على إثره قرار مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمه قبل مباراة الهلال، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

 

ويستعد فريق أهلي جدة لمواجهة نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • غيابات الاتحاد قبل لقاء الأخدود
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
  • برشلونة يسعى لاستعادة عافيته الأوروبية أمام يانج بويز
  • 6 أرقام مهمة قبل «موقعة» أرسنال وسان جيرمان في «الأبطال»
  • تشيلسي أمام جينت.. تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • الأهلي يهزم الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • دوري النخبة الآسيوي.. تعرف على تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة