بعد اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وزير العدل المستشار عمر مروان من أجل الوقوف على آخر التطورات في الوزارة وأيضا القطاعات التابعة لها.
بدأ المواطنين يبحثون عن الخدمات التي تقدمها وزارة العدل خلال تلك الفترة.

 

 

 

خدمات وزارة العدل الإلكترونية

 

1-خدمة الاستعلام عن رول الجلسات

وذلك من خلال الدخول عبر صفحة وزارة العدل الرسمية عبر موقعها الإلكترونية، وسوف يتيح لك قائمة إدخال البيانات، عليك بإدخال البيانات المطلوبة والتى تتضمن تحديد نوعية درجة التقاضي، عنوان المحكمة، بالإضافة لتحديد نوع القضية، الدائرة التي تنظر الدعوى، وتاريخ الجلسة، اضغط على بحث وسوف تظهر موعد رول الجلسة.

2-خدمة الاستعلام عن موقف دعوى مقامه

يأتي ذلك من خلال الدخول عبر صفحة وزارة العدل الرسمية، ومن ثم اختيار خانة الاستعلام عن موقف دعوى مقامه، ومن ثم تظهر لك قائمة إدخال البيانات، قم بإدخال البيانات المطلوبة والتى تتضمن تحديد نوعية درجة التقاضي، عنوان المحكمة، بالإضافة لتحديد نوع القضية، الدائرة التي تنظر الدعوى، وتاريخ الجلسة، والضغط على بحث ليظهر موقف الدعوى.

3-خدمة الاستعلام عن رول جلسة

قم بالدخول عبر صفحة وزارة العدل الرسمية عبر موقعها الإلكترونية، قم باختيار خانة الاستعلام رول جلسة، وسوف تظهر لك قائمة إدخال البيانات، عليك بإدخال البيانات المطلوبة والتى تشمل تحديد نوعية درجة التقاضي، عنوان المحكمة، بالإضافة لتحديد نوع القضية، الدائرة التي تنظر الدعوى، وتاريخ الجلسة، وسيتم اظهار لك المطلوب قم بإدخاله.

 

4. الاستعلام عن وجود استئناف من عدمه 
من خلال الدخول عبر صفحة وزارة العدل الرسمية عبر الموقع الإلكترونية، بعد ذلك عليم باختيار خانة الاستعلام عن وجود استئناف من عدمه، وسوف تظهر لك قائمة إدخال البيانات، عليك بإدخال البيانات المطلوبة والتى تشمل تحديد نوعية درجة التقاضي، عنوان المحكمة، بالإضافة لتحديد نوع القضية، الدائرة التي تنظر الدعوى، وتاريخ الجلسة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي الاستعلام عن موقف دعوى وزارة العدل

إقرأ أيضاً:

في إطار مبادرة «بداية».. وزارة التضامن تفتتح «دار الهدية للمسنين» بالإسكندرية

في إطار المبادرة الرئاسية « بداية جديدة لبناء الإنسان» وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، تم افتتاح «دار الهدية للمسنين» بمحافظة الإسكندرية، والتي تم تطويرها كمرحلة أولى ضمن خطة التطوير التي تنفذها مؤسسة أجاويد الخير للتنمية المسند لها المشروع.

وشملت عملية التطوير الخدمات المقدمة من النواحي الصحية والاجتماعية والنفسية والترفيهية، ويأتي هذا في إطار دعم التعاون بين الوزارة والقطاع الأهلي في ظل اهتمام الدولة المصرية بكبار السن والعمل علي توفير احتياجاتهم وإدماجهم مرة أخرى في المجتمع.

وأكد الدكتور وائل عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية أن سعة الدار تبلغ 28 مستفيدًا، ويستفيد من خدماتها في الوقت الحالي 18مسنة، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على تعزيز الخدمات المقدمة لكبار السن، حيث تتعدد الخدمات التي تقدمها الوزارة لكبار السن، من خلال دور المسنين والبالغ عددها 172 دار على مستوى 22 محافظة، و191 ناديا للمسنين على مستوى الجمهورية، و27 وحدة علاج طبيعي و26 مركز خدمات لكبار السن.

وأشار إلى أن الوزارة توفر خدمات مرافق المسن، والتي تستهدف تقديم الرعاية الشاملة اليومية للمسن ومساعدته في أداء وظائفه ومهاراته الحياتية والحفاظ على الترابط والتماسك الأسري من خلال تقديم الرعاية المنزلية.

اقرأ أيضاًالتضامن ومنظمة العمل الدولية تبحثان التعاون في الملفات المتعلقة بالتشغيل والعمالة غير المنتظمة

براتب 10 آلاف جنيه.. «التضامن» تُعلن وظائف شاغرة في هذه التخصصات

التضامن تشارك في فعاليات معرض «سوق الدار» بالسعودية

مقالات مشابهة

  • لائحة تنظيمية جديدة لتعزيز خدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات في سلطنة عمان
  • الليلة|فرقة "أنغامنا الحلوة " وعيد الفلاح وأمسية شعرية ضمن فعاليات وزارة الثقافة
  • رفع درجة الاستعداد.. وزير الصحة يترأس اجتماع اللجنة العليا لمؤتمر السكان والتنمية البشرية
  • في إطار مبادرة «بداية».. وزارة التضامن تفتتح «دار الهدية للمسنين» بالإسكندرية
  • بعد دعوة الرئيس لاستئناف أعماله.. تفاصيل الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس للبرلمان
  • «المالية» تطلق خدمات فورية ضمن مسيرة تصفير البيروقراطية
  • فرقة "أنغامنا الحلوة" وعيد الفلاح وأمسية شعرية ضمن فعاليات وزارة الثقافة.. غدًا
  • الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي
  • الاتصالات السورية توفر خدمات اتصالات وإنترنت مجانية للبنانيين النازحين
  • بسبب خطأ تقني: بريطانيا تفرج عن 37 سجيناً بشكل غير مقصود