كتبت- داليا الظنيني:
قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مصر وقطر تلعبان محوريادورا محوريا في عملية استمرار الهدنة بغزة.

وأضاف "بكري"، خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الخميس، كل شخص يعلم أن موقف القاهرة هو السعي لتخفيف المعاناة على الشعب الفلسطيني، وإقرار وقف مستدام للنار»، مؤكدا أن التاريخ سيتوقف كثيرا أمام العدوان الإسرائيلي على غزة.

وتابع بكري :ما حدث يؤكد فشل إسرائيل التام في تحقيق أهدافها على أرض غزة، رغم ما ارتكبته من جرائم، ووفقا للصحف الإسرائيلية اعترف الجيش الإسرائيلي بوجود ألف جندي مصاب غير القتلي ،مبينا أن حماس حركة تحرر وطني داخل فلسطين، ومن يقف ضدها يخون الوطن العربي، ويخون نفسه، البعض يرى أن الطريق لقلب الغرب يمر عبر الهجوم على المقاومة، هؤلاء الذين اشتروا الدنيا بالآخرة، من يختلف على أي فرد من المقاومة يعلم أنه يناصر العدو ويتجرأ على الحقيقة ويخون، هذه جريمة لا تختلف عن جريمة العدو.

وأكمل بكري: الأيام ستمر والشعب الفلسطيني لن ينسى ما قام به المتصهينون المحسبون ظلما على أمة العرب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الاحتلال الإسرائيلي هدنة غزة حماس مصطفى بكري طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

حماس: تصاعد جرائم المستوطنين في الضفة يستدعي مزيدا من العمل المقاوم

الثورة نت/
دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، الشعب الفلسطيني وفصائله في الضفة الغربية ليكونوا صفاً واحداً في مواجهة المستوطنين وصد اعتداءاتهم الإرهابية.
وبحسب موقع (فلسطين أون لاين)، قال القيادي في الحركة محمود مرداوي، إن تصاعد هجمات مليشيات المستوطنين في العديد من محافظات الضفة الغربية المحتلة، هو نتيجة النهج الاستئصالي الذي تتبناه حكومة العدو المتطرفة.

وأكد مرداوي أن الهجوم على مدرسة عرب الكعابنة في المعرجات قرب أريحا، وما سبقه من عمليات حرق وتنكيل وتخريب للمتلكات في العديد من المحافظات بالضفة، هي محاولة بائسة لترهيب المواطنين ودفعهم نحو ما يتمناه العدو من تهويد الضفة وتهجير أهلها منها.

وشدد على أن كل تلك الممارسات الفاشية لن تفلح في دفع الشعب الفلسطيني للتنازل أو التزحزح عن أرضه وحقوقه، بل ستكون وقوداً لمزيد من الصمود والتحدي، والثبات على خيار المواجهة مهما كانت التضحيات.
واكد أن خيار المقاومة هو الكفيل والضامن الوحيد للخلاص من الاحتلال واستعادة الحقوق.

مقالات مشابهة

  • السنوار يبعث رسالة لزعيم الحوثيين بعد اختراق صاروخهم قلب تل أبيب.. ماذا قال؟
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • السنوار يوجه رسالة لقائد حركة أنصار الله اليمنية
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • حماس: تصاعد جرائم المستوطنين في الضفة يستدعي مزيدا من العمل المقاوم
  • حمدان: رسالة مباشرة من السنوار للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • الحرب الغربية على الشعب الفلسطيني ‏والتنكر لحق المقاومة
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية لأنصار الله في عمق الكيان الإسرائيلي
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضع مستحدث للواء 769 في فرقة الجليل للعدو الإسرائيلي في عين مرغليوت غرب كريات ‏شمونة وتصيب أهدافها بدقة