قال الدكتور طارق النجار، وكيل حملة المرشح عبد الفتاح السيسي في إسبانيا، إن العالم لا يحترم إلا القوي، ويجب شكر الرئيس السيسي الذي جعل مصر دولة قوية ولديها خط أحمر لا يستطيع أحد تخطيه، "إحنا هنا في إسبانيا عملنا حشد كويس للمرشح عبد الفتاح السيسي، ومعظم الجالية المصرية تحمل كل الحب وتؤيد الرئيس السيسي".

 

وكيل المرشح عبد الفتاح السيسي يتحدث عن الانتخابات 

وأضاف "النجار"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع من خلال قناة "المحور"، أن مقر الانتخابات الرئاسية في إسبانيا سيكون في مدريد في العاصمة، وهو المقر الانتخابي الوحيد، ويمكن لأي شخص من أي ولاية المجيء إلى إسبانيا والانتخاب، "إن شاء الله هيكون عرس انتخابي ويفرح الجميع بإذن الله". 

وتابع، أن التواصل بين الجالية المصرية من أجل عمل حشود للحملة الانتخابية يكون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سهلت التواصل بشكل قوي بين الناس في إسبانيا، ويوجد تعاون قوي من رجال الأعمال، والسفارة المصرية المتواجدة في مدريد، ويذللون كل العقبات أمام المرشحين. 

واستكمل، أن الانتخابات غير محسومة، ومصر بلد ديمقراطي، والجميع يهدف لوجود تمثيل مشرف أمام أوروبا بالكامل، إذ أن أوروبا تنظر لمصر بصفة شخصية في كل انتخابات، وكل ما يتم البحث عنه هو أن يكون تمثيل انتخابي مميز ومشرف. 

وأشار إلى ان الانتخابات الإلكترونية واحد من المطالب الهامة من أجل أن تسهل الكثير أمام المرشحين خلال الفترة المقبلة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي اسبانيا الانتخابات المقر الانتخابي فی إسبانیا

إقرأ أيضاً:

رئيس صربيا: أشيد بطريقة إدارة السيسي للبلاد في ظل التحديات المحيطة بها (فيديو)

وجه ألكسندر فوتشيتش، رئيس صربيا، الشكر للرئيس السيسي، على حفاوة استقباله، مؤكدًا إنه يشعر أن مصر بلده الثاني، وعلى جهوده المبذوله منذ زيارته لصربيا في 2022، مشيدًا بالاتفاقيات الهامة التي تم توقيعها اليوم وخاصة اتفاقية التجارة الحرة وغيرها من الاتفاقيات التي تسهم في توطيد أواصر التعاون التجاري والصناعي والاقتصادي بين البلدين.

الرئيس السيسي يكشف تفاصيل مباحثاته مع نظيره الصربي (فيديو) بث مباشر| مؤتمر صحفي للرئيس السيسي ونظيره الصربي

وأضاف "فوتشيتش"، خلال  مؤتمر صحفي مع الرئيس السيسي، اليوم السبت، أنه تطرق في حديثه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الكثير من القضايا الدولية ومن بينها الأزمة الأوكرانية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن هناك تدريبات مشتركة للقوات المسلحة مع مصر، مضيفًا أننا نرحب بالمستثمرين المصريبن فى بلادنا وهناك تشاور مستمر بشأن العلاقات السياسية مع مصر.

وأبدى رئيس صربيا، إعجابه بطريقة إدارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للبلاد في ظل التحديات المحيطة بها، خاصة النزاع في السودان والأوضاع في ليبيا وتهديدات البحر الأحمر مع وجود الحوثيين والحرب الجارية بقطاع غزة، مع وجود 9 مليون لاجئ، ورغم كل ذلك تستمر مصر في البناء، واستمرت في بناء عاصمة جديدة وفي التنمية في الساحل الشمالي وعلى ضفاف البحر الأحمر، مهنأ الرئيس السيسي على ذلك الأمر، موجهًا الدعوة للرئيس السيسي لتكرار زيارته لصربيا.

مقالات مشابهة

  • السيسي: تابعت بقلق الحادث الغادر الذي تعرض له دونالد ترامب
  • رئيس صربيا: أشيد بطريقة إدارة السيسي للبلاد في ظل التحديات المحيطة بها (فيديو)
  • صور.. انتصار السيسي تُرحب بنظيرتها الصربية على هامش زيارتها لمصر
  • رسالة ترحيب من قرينة السيسي للسيدة الأولى لجمهورية صربيا (صور)
  • رئيس صربيا يشيد بطريقة إدارة السيسي لمصر في ظل التحديات المحيطة بها
  • ألكسندر فوتشيتش عن علاقة مصر وصربيا: تمثلان ركائز السلام
  • بالأسماء.. الوفد المصري المشارك في المباحثات المصرية الصربية بالاتحادية
  • الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصربي بالاتحادية
  • الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصربي في قصر الاتحادية (بث مباشر)
  • المعيوف يغيب عن بعثة الاتحاد بإسبانيا