قال  ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، إن المشاركة في الاستحقاق الانتخابي واجب وطني يستوجب من الجميع ممارسة حقه في التصويت.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، خلال اجتماع عقده مساء اليوم، مع قيادات المديرية من مدراء عموم ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديري المدارس التي تكون بها لجان انتخابية خلال الانتخابات الرئاسية للعمل على تجهيز وإعداد اللجان بأفضل حالتها في استقبال الناخبين أن الحق الانتخابي حق مشروع ومتاح لأي فرد أن يمارس بكل حرية.

 

المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع، يستوجب ممارسة حق التصويت لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، موجهاً خلال الاجتماع الذي عقد لمراجعة إتمام جاهزية المدارس التي وقع عليها الاختيار للمشاركة كلجان للانتخابات الرئاسية، موجها ضرورة التأكد من انتهاء صيانة المدارس، وإخلائها من أي عملية تعليمية أو خلافه أثناء أيام التصويت، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم السويس محافظة السويس الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية المشارکة فی واجب وطنی

إقرأ أيضاً:

وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن ثورة 30 يونيو، كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش والشرطة، حيث تعد علامة فارقة ونقطة مضيئة فى تاريخ مصر الحديث، والتى جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن، والتماسك والتلاحم بين الشعب والجيش والشرطة.

وتقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بخالص التهانى القلبية ، للرئيس عبدالفتاح السيسي ، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، بمناسبة ذكرى ثورة "30 يونيو".
وأكد “مصطفى”: أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة نابعة من أعماق الشعب المصري العظيم ، وأنها جسدت إرادة المصريين في التغيير ، وجاءت لتُعيد لمصر لمكانتها الريادية والإقليمية.

ووجه حمدى مصطفى ، الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية، على دورها البطولي في حماية الثورة وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

مقالات مشابهة

  • الاصطفاف الشعبي واجب وطني عند الأزمات.. !!
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش
  • إيران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات «إرهابية»
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • جليلي وبيزشكيان يتنافسان في جولة الإعادة الرئاسية في إيران
  • إيران.. جليلي يتقدم على بزشكيان بعد فرز أكثر من 8.3 مليون صوت في انتخابات الرئاسة
  • إيران.. جليلي يتقدم في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية
  • وسط فقدان أمل التغيير.. الإيرانيون يصوتون في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني