شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مديرية الأمن العام تنظم حملة للتبرع بالدم في الطفيلة، صراحة نيوز 8211;  نفذت مديرية الأمن العام،  اليوم الثلاثاء حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفى الطفيلة الحكومي ، شارك بها منتسبو الأمن العام من .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية الأمن العام تنظم حملة للتبرع بالدم في الطفيلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية الأمن العام تنظم حملة للتبرع بالدم في الطفيلة

صراحة نيوز –  نفذت مديرية الأمن العام،  اليوم الثلاثاء حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفى الطفيلة الحكومي ، شارك بها منتسبو الأمن العام من الشرطة والدرك والدفاع المدني،  بالتعاون مع مستشفى الطفيلة الحكومي

وتأتي هذه الحملات ضمن نهج مديرية الأمن العام في تعزيز قيم التكافل والتعاون وإيماناً منها بأهمية تحقيق المسؤولية المجتمعية والتكافل لخدمة المواطنين من محتاجي الدم والراقدين على أسرة الشفاء.

وشهدت حملة التبرع بالدم إقبالاً كبيراً من مرتبات مديرية الامن العام والذي ساهم في رفد بنك الدم بوحدات إضافية وزمر دم مختلفة تسهم في رفع رصيد بنك الدم في المستشفى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حملة إشغالات موسعة بمنوف لتحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود رؤساء الوحدات المحلية فى شن الحملات الموسعة لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية اللازمة أمام المواطنين والمركبات، مشدداً ببذل المزيد من الجهود لفرض سيادة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي . 
حيث شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف حملة إشغالات موسعة وحملات مرورية  بشوارع المدينة للحفاظ على حرم الطريق واستعادة الشكل الحضاري والجمالي وتحقيقاً للصالح العام وللارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

IMG-20241005-WA0018 IMG-20241005-WA0016 IMG-20241005-WA0019 IMG-20241005-WA0015 IMG-20241005-WA0017 IMG-20241005-WA0011 IMG-20241005-WA0014

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية في مديرية سنحان بصنعاء تنظم وقفة إحياءً للذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • خبير: حملة "ازرع الإمارات" تعزز الأمن الغذائي المستدام
  • بدء حملة التبرع بالدم في جامعة بني سويف الأهلية
  • ضبط 10 قضايا مخدرات وتنفيذ 5635 حكمًا خلال حملة أمنية بكفر الشيخ
  • حملة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا بـ7 ملايين جنيه حصيلة الاتجار بالعملة
  • الصين تشن حملة لـجمع وثائق السفر من المعلمين.. ما القصة؟
  • «الداخلية» تشن حملة ضد محتكري السوق السوداء وتضبط 8 أطنان دقيق مدعم
  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت
  • حملة إشغالات موسعة بمنوف لتحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين