الأسبوع:
2024-07-07@07:28:22 GMT

محافظ قنا يبحث تنمية موارد منظومة الإعلانات

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

محافظ قنا يبحث تنمية موارد منظومة الإعلانات

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا موسعا لبحث دراسة المقترحات المقدمة لتنمية موارد منظومة الاعلانات بالمحافظة، من خلال تشكيل لجنة عليا جديدة لتنظيم الإعلانات، تعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه وكلاء شركات الدعاية والإعلان، بحضور حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، والنائب مصطفى محمود والنائب محمد الجبلاوى عضوا مجلس النواب، والنائب احمد عبد الماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، والمهندس وليد ابو العباس مدير إدارة التخطيط العمراني، وحمدي حسين المدير المالي والاداري بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ومن جانبه أوصى محافظ قنا، بضرورة وضع لائحة إعلانات جديدة، تتضمن الشروط والإجراءات القانونية والفنية المطلوبة للتراخيص لضبط عملية التراخيص، بهدف تيسير كافة الإجراءات على وكلاء الاعلانات، مشيرًا إلى أهمية تعظيم موارد الإعلانات والاستغلال الأمثل لتلك الموارد لإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية في القطاعات الخدمية المختلفة.

كما استمع محافظ قنا، خلال الإجتماع إلى تقارير لجان المعاينات للمواقع المقرر طرحها لتنفيذ إعلانات بها، حيث قامت اللجنة بحصر الشوارع والميادين والاماكن المميزة بمدن المحافظة، لأستغلالها الأستغلال الامثل في مقترح وضع الإعلانات، بهدف تنمية موارد الدولة من خلال منظومة الاعلانات بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا محافظ قنا ديوان عام محافظة قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ السابق، تقديراً لما اتسم به من إخلاص وتفان في العمل خلال الفترة التي قضاها نائباً لمحافظ بني سويف، متمنياً له التوفيق في المرحلة المقبلة من حياته العملية.

حضر التكريم بلال حبش النائب الجديد للمحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ.

وأهدى المحافظ للدكتور عاصم سلامة درع المحافظة، تقديراً لجهوده في كثير من الملفات التي تم تكليفه بها، والتي تنوعت مابين ملفات خدمية وملفات تنموية، في اطار استراتيجية المحافظة التنموية المحلية العامة ضمن رؤية مصر 2030 التي تعمل تحت مظلتها الحكومة في مختلف القطاعات.

ومن جانبه أعرب الدكتور عاصم سلامة عن شكره الكبير للمحافظ الذي عمل تحت قيادته لمدة تزيد عن 4 سنوات، ومثنيا على كل أفراد الجهاز التنفيذي وتجاوبهم وحرصهم على انجاح كل الجهود التنفيذية في كل القطاعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • "فى أول أيام عمله".. أبوالنصر يتفقد المستشفيات العامة بمدينة أسيوط
  • "في أول أيام عمله" محافظ أسيوط الجديد يعقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة
  • محافظ أسيوط الجديد يصل لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • محافظ قنا: تنمية المنطقة الصناعية واستكمال المشروعات القومية أولى أهدافنا
  • محافظ سوهاج الجديد: نمتلك كنزًا كبيرًا وسأعمل على تنمية الصناعة وحل مشاكل المستثمرين
  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية