أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر وقطر مازالتا تواصلات العمل بشكل كبير، وتلعبان دورًا محوريًا لأجل استمرار الهدنة الإنسانية في قطاع غزة.

تخفيف معاناة الشعب الفلسيطيني

وقال مصطفى بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الخميس، إن "كل شخص يعلم أن موقف القاهرة هو السعي لتخفيف المعاناة على الشعب الفلسطيني، وإقرار وقف مستدام للنار"، مؤكدا أن التاريخ سيتوقف كثيرا أمام العدوان الإسرائيلي على غزة.

فشل إسرائيل

وأضاف مصطفى بكري: "ما حدث يؤكد فشل إسرائيل التام في تحقيق أهدافها على أرض غزة، رغم ما ارتكبته من جرائم، ووفقا للصحف الإسرائيلية اعترف الجيش الإسرائيلي بوجود ألف جندي مصاب غير القتلي".

حماس حركة تحرر وطني

وأكد مصطفى بكري أن "حماس حركة تحرر وطني داخل فلسطين، ومن يقف ضدها يخون الوطن العربي، ويخون نفسه، البعض يرى أن الطريق لقلب الغرب يمر عبر الهجوم على المقاومة، هؤلاء الذين اشتروا الدنيا بالآخرة، من يختلف على أي فرد من المقاومة يعلم أنه يناصر العدو ويتجرأ على الحقيقة ويخون، هذه جريمة لا تختلف عن جريمة العدو".

عاجل| ماكرون يعلن الإفراج عن محتجزة فرنسية من قطاع غزة ‏حماس تعلن أن الشقيقين اللذين نفّذا عملية إطلاق نار قرب القدس ينتميان لها

واستطرد الإعلامي مصطفى بكري: "الأيام ستمر والشعب الفلسطيني لن ينسى ما قام به المتصهينون المحسبون ظلما على أمة العرب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري مصر وقطر غزة فشل إسرائيل حماس حركة تحرر وطني مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

حماس: صلابة المقاومة في الضفة الغربية صمام أمان لإفشال خطط الضم والتهجير

الثورة نت/..

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس ، أن صلابة المقاومة في الضفة الغربية والتصدي الأسطوري للمقاومين خلال اقتحامات جيش العدو المتكررة لمناطق الضفة، دليل على تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه حتى دحر المحتل.

وقال القيادي في الحركة عبد الرحمن شديد، في تصريح صحفي اليوم الجمعة إنّ الاشتباكات المسلحة التي تخوضها فصائل المقاومة وفي مقدمتها كتائب القسام، تشير إلى أن الفلسطينيين سيواصلون طريق الكفاح ضد العدو الصهيوني، رغم بشاعة جرائمه التي يرتكبها إلى جانب قطعان المستوطنين.

وأضاف أن محاولات العدو لإخماد المقاومة في الضفة الغربية لن تنجح أمام إرادة الفلسطينيين القوية، مشيرا إلى أن جرائم العدو الصهيوني سترتد عليه غضبا ووبالا حتى تنكسر شوكته ويرحل عن فلسطين.

وتابع بقوله: “التصاعد المستمر في حالة المقاومة سيصل إلى موجة غضب شاملة في الضفة ستحرق المحتل”، داعيا في الوقت ذاته إلى الاشتباك بكافة الوسائل المتاحة مع جيش العدو والتصدي لاعتداءات المستوطنين.

مقالات مشابهة

  • حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي
  • حماس ولجان المقاومة في فلسطين تدينان لعدوان علي الحديدة
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • حركة المجاهدين تنعي السيد نصرالله وتؤكد تضامنها ووقوفها إلى جانب حزب الله
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى السيد حسن نصرالله
  • حماس تنعى الشهيد السيد نصرالله وتؤكد أن اغتياله لن يزيد المقاومة إلا قوة
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • مصطفى بكري يحيي الذكرى الـ 54 لرحيل جمال عبد الناصر: قائد وطني وعروبي لايزال يسكن القلوب والعقول
  • حماس: صلابة المقاومة في الضفة الغربية صمام أمان لإفشال خطط الضم والتهجير
  • قيادي في حركة حماس: صلابة المقاومة في الضفة دليل على تمسك شعبنا بأرضه