شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هوشيار عبدالله يدعو السوداني للتدخل وحل مشكلة جوازات السفر، المستقلة دعا السياسي الكردي المستقل هوشيار عبدالله رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى التدخل وحل مشكلة عدم إصدار أو تجديد جوازات السفر بسبب .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة المستقلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هوشيار عبدالله يدعو السوداني للتدخل وحل مشكلة جوازات السفر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هوشيار عبدالله يدعو السوداني للتدخل وحل مشكلة جوازات...

المستقلة/- دعا السياسي الكردي المستقل هوشيار عبدالله رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى التدخل وحل مشكلة عدم إصدار أو تجديد جوازات السفر بسبب نقص جوازات السفر الخام.

وقال عضو مجلس النواب السابق في تغريدة، إن :” عدم معالجة نقص جوازات السفر الخام وعرقلة معاملات التجدید أو إصدار جواز جدید من قبل وزارة الداخلیة شيء معیب جداً ويعبر عن مدی إخفاق هذە الوزارة في تقديم أهم وثيقة للمواطنين “.

وأوضح عبدالله أنه :” في البلدان المتقدمة يستغرق إصدار جواز السفر دقائق معدودة، هل من المعقول بوجود کل هذە الإمکانیات المالیة تعجزون عن حل مشکلة الجوازات الخام؟! “.

وتابع :” صحيح أن بعض مشاکل العراق جذریة حلها لیس سهلاً، لكن هذا النوع من المشاکل معیب بحق الدولة ويجب أن یتدخل السوداني لحلها لیس بسبب کبر المشکلة بل لتفاهتها وعجز أصحاب الشأن عن حلها “.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يعاني من مشكلة في الرقبة

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن مهاجم الفريق فينيسيوس جونيور، تم استبداله في الدقائق الأخيرة خلال مواجهة فياريال أمس السبت، بسبب معاناته من مشكلة في "فقرات الرقبة".

كان فينيسيوس قد سجل هدف الريال الثاني في مرمى "الغواصات الصفراء" ليفوز "الملكي" 2-0 ويتعادل في النقاط مع برشلونة صاحب الصدارة والذي لم يخض بعد مباراته بنفس الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد أنشيلوتي أن فيني سيخضع لمزيد من الفحوصات اليوم الأحد من أجل الفصل في سفره من عدمه للبرازيل للمشاركة مع منتخب بلاده في استحقاقاته الدولية.

وقال عقب المباراة: "إنه مصاب. يعاني من مشكلة في العمود الفقري العنقي، وهو مصاب وسيجرون له الفحوصات غداً".

وكان فيني قد استعاد تألقه بالأمس وسجل هدفاً رائعاً في شباك فياريال من تسديدة قوية في الزاوية العليا للمرمى على حدود منطقة الجزاء، بعد فترة من عدم الاستقرار في الأداء. 

مقالات مشابهة

  • ندين بقوة حرمان مريم الصادق واهلها من الحصول على جوازات سفر
  • منازل بدولار واحد.. هل تحل مشكلة تدهور المدن؟
  • متى تصبح الدوخة علامة على مشكلة صحية خطيرة؟
  • رسالة من الحبيبة مريم المنصورة للاحباب والحبيبات
  • سفارة السودان بمصر ترفض استخراج جواز سفر لمريم الصادق ولأآبناء أخيها صديق
  • افتتاح مكتب للجوازات بمحلية بربر
  • السوداني يدعو أمريكا وأوروبا إلى وقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • الداعية مصطفى ثابت: مشكلة علم التنجيم في تنبؤه بأشياء وعكسها
  • السوداني يدعو بريطانيا إلى وقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • فينيسيوس يعاني من مشكلة في الرقبة