كشفت إدارة فريق صن داونز الجنوب أفريقي رفضها التخلي عن ظهيرها الأيمن خوليسو موداو، أو أي لاعب من نجوم الفريق مهما كانت الإغراءات، تزامن الرفض مع شائعات تشير إلى رغبة إدارة النادي الأهلي في الحصول على خدمات موداو.

ووفقا لما ذكرته شبكة «iDiski Times» الجنوب أفريقية، فإن النادي الأهلي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع خوليسو موداو، ظهير أيمن فريق صن داونز، إلا أن إدارة الفريق الجنوب أفريقي شددت على رفضها التخلي عن أي لاعب في الفريق، خاصة أن «موداو» واحد من الأعمدة الرئيسية في الفريق وظهر تألقه بشكل كبير في بطولة الدوري الأفريقي الماضية.

صن داونز يحسم مصير موداووأوضحت الشبكة أن هناك تمسك أيضًا من جانب رولاني موكوينا، المدير الفني لصن داونز، بلاعبيه، مؤكدًا رفضه بيع أي منهم للنادي الأهلي أو غيره، خاصة أنه ينتظره مواجهات قوية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومنها مواجهة بيراميدز المقبلة بالمجموعة الأولى للبطولة.

وتابعت الشبكة أن موداو جذب أنظار النادي الأهلي، لاسيما أنه برز بوضوح في الدوري الأفريقي وكان عاملًا مهما في تتويج الفريق الجنوب أفريقي بلقب النسخة الأولى من البطولة، كما لعب دورًا بارزًا في مواجهة الأهلي بنصف النهائي ونجح في قيادة فريقه للإطاحة بالأحمر من المسابقة.

وواصلت الشبكة حديثها قائلة، إن موكوينا أوضح أن موداو لن يذهب إلى أي مكان، مضيفًا: «نحن بحاجة إلى أفضل اللاعبين لدينا، نحن لسنا ناديًا يبيع لاعبيه وهذا واضح جدًا للجميع».

مدرب صن داونز: لا توجد عروض لـ لاعبنا الاستثنائيواختتم موكوينا تصريحاته، التي نقلتها الشبكة: «كل ما يقال عن اهتمام بعض الأندية بضم موداو ما هو إلا مجرد كلام، لا توجد أي عروض حتى الآن، هو لاعب استثنائي، كذلك على المستوى الشخصي، لديه روح وهو جزء مهم من فريقنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صن داونز صفقات الأهلي اخبار الاهلي الأهلي وصن داونز صن داونز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك صدمة جديدة، اليوم الإثنين، وذلك بعد إخطاره رسميًا بإيقاف قيد جديد للفريق الأول لكرة القدم.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأسبوع"، إن النادي تلقى إخطارًا رسميًا بإيقاف القيد بسبب مستحقات أندريه أوليفيرا مدرب أحمال ودانيال جونزاليس محلل أداء مساعدين فيريرا.

ويدين نادي الزمالك بمستحقات تبلغ 14 ألف دولار لكل من أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس، وأكد المصدر أن الإدارة ستعمل على دفع مستحقات الثنائي وحل الأزمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم، استعدادًا لمباراة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها غدًا.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت انفراجة في أزمة خوض الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي، وذلك بعد اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك سيجتمع في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بإعداد الفريق لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، والدخول في معسكر مغلق عقب تدريب اليوم.

مقالات مشابهة

  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • إيقاف قيد جديد.. فيفا يصدم الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»