شفق نيوز:
2024-07-07@02:24:44 GMT

بغداد تستضيف بطولة العرب للمصارعة الحرة والرومانية

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

بغداد تستضيف بطولة العرب للمصارعة الحرة والرومانية

شفق نيوز/ أعلن رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة، شعلان عبد الكاظم، يوم الخميس، احتضان بغداد بطولة العرب للمصارعة الحرة والرومانية.

وقال عبد الكاظم، لوكالة شفق نيوز، إن "قاعة نادي الجيش في العاصمة بغداد، ستحتضن منافسات البطولة العربية، التي ستشهد منافسة واسعة بين مصارعي الدول".

وأضاف أن "الاتحاد وإدارة نادي الجيش رتبوا الأمور اللوجستية والفنية لإقامة منافسات البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية المقرر انطلاقها في السادس من كانون الأول المقبل، والتي ستحتضنها قاعة نادي الجيش الرياضي في العاصمة بغداد".

وأوضح عبد الكاظم، أن "رئيس نادي الجيش الكابتن حسن فرحان، أوعز باستنفار جميع كوادر النادي استعداداً لاحتضان البطولة المقررة في قاعة نادي الجيش، وذلك بغية إنجاحها لإثبات أن العراق قادر على احتضان جميع البطولات وبمختلف الألعاب".

وأشار إلى أن "نادي الجيش حريص على تسخير منشأته الرياضية كافة، لاستضافة الفعاليات الدولية والقارية لا سيما بعد التطور الكبير الذي شهدته البنى التحتية للنادي مثل قاعة الألعاب الرياضية والمسبح والقاعات الرياضية".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد نادي الجيش نادی الجیش

إقرأ أيضاً:

رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024

المناطق_الرياض

أعلن الاتحادُ السعودي لكرة القدم إقامةَ بطولة كأس السوبر السعودي 2024، في مدينة أبها، خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل.

وقال الاتحاد في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للبطولة على منصة “أكس”: “تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، إحدى أبرز الوجهات السياحية ضمن برنامج صيف السعودية، منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة في “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم”.

أخبار قد تهمك تغيير مسمى كأس السوبر السعودي لكأس الدرعية للسوبر السعودي لعام 2024 5 أبريل 2024 - 4:26 مساءً لجنة المسابقات تقرر تغيير موعد بطولة كأس السوبر السعودي 23 يناير 2024 - 12:31 صباحًا

وأضاف البيان: “تأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة “عسير تهول”. وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية: الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون”.

وتابع: “من المقرَّر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة؛ حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال “بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وأردف: “ستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع النصر “وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين”، مع التعاون “رابع دوري روشن للمحترفين”.

وختم البيان بالقول: “فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء بين الفائزين من مباراتَي الدور نصف النهائي”.

مقالات مشابهة

  • مديرية وزان تحتفي بأبطال الرياضة المدرسية برسم الموسم الدراسي الجاري
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • اليوم.. انطلاق بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا بمشاركة منتخب مصر
  • بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا تنطلق اليوم بمشاركة منتخب مصر
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • أبها تستضيف كأس السوبر السعودي 2024
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • 57 متسابقة في تمهيدي بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات بالظفرة