سيرت مصر للطيران الناقل الوطني،  اليوم الخميس، رحلة خاصة رقم MS3250  بأحدث طرازات الشركة من طراز A320neo إلى مطار دار السلام بتنزانيا نقلت على متنها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

وأقلعت الطائرة من مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، وسط استعدادات كاملة من فرق عمل مصرللطيران الناقل الوطني لتقديم أفضل خدمات السفر لممثلي الكرة المصرية في البطولات الدولية والقارية.

 

بعثة النادي الأهليبعثة النادي الأهليبعثة النادي الأهليبعثة النادي الأهليبعثة النادي الأهلي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران مصر للطيران الناقل الوطني رحلة خاصة النادى الأهلى كرة القدم بعثة أفريكانز فريق يانج أفريكانز

إقرأ أيضاً:

أسمنت الوحدة “رفيق” رحلة العبقري الصغير “يسلم السعدي”

شمسان بوست / كتب : خالد هيثم

تتقدم العطايا الجميلة لأسمنت الوحدة في ابين ومحافظات

الوطن ، مساحة من الاعجاب وتقدير مفتوح ، لأنها علاقة خاصة ، تمتزج لها جماليات الحضور المثقف الذي يلبي رغبة كثير من الأطراف ، حينما يتملكها شيء ، بين محتوى النفس ، ولا تجد جهة تتبناها.

قبل أيام كان هناك طفل مبدع من محافظة أبين ، لديه عبقرية خاصة ، ذهب بها الى الشقيقة “تونس” ليقدمها على مسار المنافسة بين 400 مشارك من شتى الأقطاب العربية ، من خلال دعم لا محدود من شركة اسمنت الحدة ، التي عودة الجميع ، على أدوارها الرائعة التي تصنع الأحداث بدعم ورعاية ، لكثير من عطايا الشباب والإبداع وحوار مواعيدهم في الفضاء المحلي والخارجي .

يسلم وليد السعدي ” النابغة الصغير” الذي غابت عنه الدولة وكل مؤسساتها ، وجدة في اسمنت الوحدة وقيادته المثقفة بروح مجتمعية خاصة لها دلالة حضور مميز ، سقف عطاء ، أكده والد الصغير ، والذي كشف بأن الدعم الذي منح لولده كان من جهات بعينها سماها بالاسم وتصدرها “أسمنت الوحدة” ، بصفته روح شاملة للعطاء الراقي بين محطة وأخرى ، كجهة مصاحبة لا تغيب عن مناشط أبين وشبابها .

الصورة الجميلة التي رافقت عطاء الصغير ” يسلم وليد السعدي” والتي رمست الفرح في عموم الوطن ، بما قدمه ونال فيه المركز الثاني بين عباقرة العرب ، للحساب الذهني ، كان اسمنت الوحدة “لون”زآهي فيها ، قدم هويته المعتادة بروح جمالها وصوتها العالي الذي يسمع في كل مكان .. بصفته دلالة في ممر العطاء المجتمعي الرائد الذي تتبانه قيادة اسمنت الوحدة ، كمنهجية خاصة وضعها الراحل الكبير ” المؤسس” علي عبدالله العيسائي.
نبارك للعبقري الصغير ” يسلم وليد السعدي” ونرافق بكل الجمال المواقف التي يصنعها اسمنت الوحدة ، في ممرات العطاء الشبابي

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • أسمنت الوحدة “رفيق” رحلة العبقري الصغير “يسلم السعدي”
  • مصر تشارك في معرض السلام الدولي بتنزانيا بجناح يضم 25 شركة
  • مصر للطيران تسير 20 رحلة جوية من الأراضي السعودية غدا السبت
  • غدا.. مصر للطيران تسير 20 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 20 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 20 رحلة لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • مصر للطيران تسير غدًا 23 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة