لا تتجرد الموضة بكونها مجرد قطع ملابس مصممة وحسب، كما ليست مجرد تجميع قطع أزياء وإكسسوارات مختلفة بدون أي ترتيب مسبق أو بطريقة عشوائية مع بعضها البعض للحصول على أية إطلالة معينة، بل هي شكل من أشكال التعبير وعكس الشخصية الفني الذي يسمح لنا بالتعبير عن أسلوبنا الشخصي الفريد، وذلك من خلال تحكمنا ببعض المفاتيح الأساسية للأناقة بقواعد ثابتة.

اقرأ ايضاًكنزات محبوكة Knitwear تستمر معنا في موضة شتاء 2024 ونصائح شراء الأفضل

 وأحد أبرز هذه المفاتيح هي المجموعات اللونية التي من الممكن أن تحول مظهرك من العادي إلى الإستثنائي، وقد اخترنا لك بعض الخلطات اللونية الرائجة من مدرجات عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2023-2024، والتي ستضمن لك أناقة ورقي فعليين وبأسلوب يتماشى مع الإتجاهات الحديثة للوحات الألوان لموسمي 2023-2024.

مزيج الرمادي والبيج حاضر لإطلالاتك العملية

كما يعبر اللون البيج في الخريف والشتاء عن الدفء والإستقرار والهدوء، فإن اللون الرمادي يعتبر خيارا متعدد الإستخدام ويوحي بالعصرية، ولتتألقي بإطلالة شبابية مميزة هذا الخريف اجمعي بين درجات اللون الرمادي الفاتحة والداكنة لتحصلي على العمق والتباين مع إضافة قطع محورية ورئيسية في إطلالتك باللون البيج الدافئ والراقي.

 مثلا اختاري تنورة باللون الرمادي الداكن مع سويتر بيج بتدرج فاتح اللون، كما يمكنك اختار فستان بقصة مستقيمة مثلا باللون البيج، لتنسقي معه فيما بعد جاكيت راقي باللون الرمادي، ومن وحي إطلالات عارضات علامة "ميو ميو" ننصحك بتنسيق إطلالاتك الخريفية والشتوية المقبلة باللونين الرمادي والبيج.

خليط الأبيض والأسود خالد لا يفنى


كما تواجد مزيج الألوان الأكثر رقيا وتعبيرا عن الأناقة على مدرجات عروض أزياء عاصمة الأناقة باريس، حيث احتل خليط اللونين الأسود مع الأبيض مدرج علامة شانيل من تصميم فيرجيني فيارد لتعيد لنا وتثبت معلومة أنه الخليط الخاص بدار شانيل، حيث قال كارل لاغارفيلد في إحدى أكثر مقولاته شهرة "لا شيئ كلاسيكي أكثر من اللونين الأبيض والأسود" معا، فهذا الخليط بمثابة تعبير راقي وثابت عن لأناقة.

اقرأ ايضاًفستان عروس 2024 باللؤلؤ بتفاصيل راقية ونصائحنا لاختيار القصة الأمثل

وللحصول على لمسة راقية في إطلالاتك هذا الموسم اعتمدي هذا المزيج لمختلف المناسبات ولاسيما الرسمية منها من وحي إطلالات عارضات "بالمان"، ومن الممكن اختيار تصميم فيه هذين اللونين أو تنسيقهما بشكل منفرد مع بعضها البعض عن طريق اعتماد تنورة سوداء مثلا مع قميص أبيض بالأسلوب الكلاسيكي.

خليط البني والذهبي يعود من جديد بعد اختفاء ملحوظ


يمنح خليط اللونين البني مع الذهبي إحساسا بالفخامة والرقي لمرتديه، حيث ننصحك بأن تعتمديه بأسلوب مزج تدرجات اللون الترابي الداكن والغني بدرجاته المختلفة مع لمسات ذهبية لتضفي الإشراقة والحيوية المناسبة لإطلالتك ولتحصلي على "لوك" عصري وملفت، ومن الممكن اختيار فستان حريري ناعم باللون البني مع مجوهرات ذهبية أو من الممكن تنسيق بدلة رسمية مع توب ذهبية من تحتها، كما تتعدد الخيارات لتكون كثيرة، حيث يمكنك اعتماد أسلوب عارضة "فيرساتشيه" باعتماد "ترينش كوت" مميز باللون البني منسق بطريقة فنية مع مجوهرات وإكسسوارات ذهبية اللون.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ألوان ألوان خريف وشتاء 2023 ملابس الشتاء موضة شتاء 2024 موضة التاريخ التشابه الوصف اللون الرمادی من الممکن

إقرأ أيضاً:

الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الشركة الراعية لتصميم ملابس النادي الأهلي، عن القميص الثاني "البديل" لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في الموسم الجديد 2024 - 2025.

ونشرت الشركة الراعية لملابس الأهلي عبر موقعها الرسمي صورة للقميص البديل للنادي الأهلي والذي ظهر باللون الكحلي مع خطوط صفراء وباترن مموج.

يذكر أن الشركة أعلنت منذ فترة عن الزي الأساسي باللون الأحمر مع خطوط صفراء وظهر به الفريق خلال مبارتي جورماهيا في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وفي مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وقررت شركة ملابس النادي الأهلي، تأجيل الإعلان عن الزي الثالث للفريق ومن المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن القميص الثالث للنادي الأهلي في الموسم الماضي جاء باللون الأبيض وتعرض للإنتقادات من الجماهير بسبب أن اللون الأبيض هو الزي التقليدي والمعروف للغريم التقليدي نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • 11 تريليون دولار قيمة "السفر والسياحة" عالميا خلال 2024
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • 11 تريليون دولار قيمة “السفر والسياحة” عالميا خلال 2024
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي
  • الشرطة العراقية تستعيد 55 مليون دينار ومصوغات ذهبية سُرقت من عائلة موصلية
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي
  • ١٩ ميدالية ذهبية واخرى فضية لأبطال سموحة للجمباز بكأس مصر