أعلن المرشح الرئاسى حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى، تلقيه من كل محافظة من محافظات الصعيد مشاكلها وهموم مواطنيها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابى الثالث لحملة المرشح الرئاسى حازم عمر، لمحافظات قطاع شمال وجنوب ووسط الصعيد، بحضور قيادات حزب الشعب الجمهورى.

وقال «عمر» إنه فى مقدمة المشكلات البطالة والتشغيل، مشيرا إلى أنه يسعى لعمل بيئة حاضنة للاستثمار فى كل محافظات مصر

 وأضاف : «أتعهد فى حال وفقنى الله بالمنصب الرئاسى، فلن تنتهى المدة الرئاسية، إلا وكل محافظة بالصعيد بها مصنع واثنان وثلاثة، سجلوها عليا وحاسبونى عليها».

وأوضح أنه «على الرغم مما أمتلكه من قوة ورباطة جأش وحزم وحسم، إلا أنه يلين قلبى أمام ذوى الاحتياجات الخاصة»، متابعا: «أنا أب لطفل من ذوى الاحتياجات الخاصة عمره أكثر من 20 عاما، وأعلم مدى معاناتهم ومعاناة ذويهم».

وأكد أن الأمر لا يقف عند استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة فقط، إنما يحتاجون لمزيد من الدعم والدمج داخل المجتمع

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرشح الرئاسة اللبنانية

إقرأ أيضاً:

بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. الأحزاب السياسية تنظم احتفالات بكافة محافظات الجمهورية

 

 

 

نظمت عدد من الأحزاب السياسية، احتفالات في كافة محافظات الجمهورية احتفالا بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، والتي كانت انتصارًا للديمقراطية والحرية والعدالة ضد حكم جماعة الإخوان.

 

 


"مستقبل وطن" ينظم احتفالات بجميع المحافظات بمناسبة ذكرى 30 يونيو

 

نظم حزب مستقبل وطن احتفالات في كافة محافظات الجمهورية، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، والتي تضمنت تقديم الهدايا للمواطنين والأطفال، بالإضافة إلي تقديم السلع الغذائية تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين.


وأشاد المواطنين بما حققته ثورة 30 يونيو، وانطلاق الجمهورية الجديدة والانجازات التي حققتها الدولة المصرية في مختلف المجالات كما توجه المواطنون بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي داعين الله أن يوفقه بالعبور بمصر إلي بر الأمان وسط الصراعات العالمية والإقليمية التي تحيط بالمنطقة.

 

 


المصريين الأحرار بالسويس يحتفل بثورة 30 يونيو على أنغام السمسمية

 

نظّم حزب "المصريين الأحرار" بالسويس، احتفالية بهيجة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك وفقا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وبإشراف الدكتور عادل فاضل أمين المحافظة.

 

أقيمت الاحتفالية في مقرّ الحزب، بحضور قيادات الحزب، وشهدت فعاليات مُتنوّعة عبّرت عن روح الوطنية والفخر بالإنجازات التي تحقّقت منذ ثورة يونيو.

 


انطلقت الاحتفالية بكلمات ترحيبية تلتها ندوة ثقافية بعنوان "الثورات عبر العصور في مصر"، قدّم فيها المرشد السياحي سليم منير، مسؤول ملف السياحة بالحزب بالسويس، عرضًا تاريخيًا شاملًا تناول ثورات مصر منذ العصر الفرعوني وصولًا إلى العصر الحديث.

 

أضفت فقرات فنية مُبهجة على الاحتفالية لمسةً من البهجة والفرح، حيث قدّم عازف السمسمية السيد فواز، برفقة المطرب زكي عبد الله، باقة من الأغاني الوطنية على أنغام السمسمية، التراث الموسيقي المميّز لمحافظة السويس.

 

وتواصلت فعاليات الاحتفالية بمحاضرة توعوية بعنوان "أسباب قيام ثورة 30 يونيو وأهميتها للحفاظ على الهوية المصرية"، ألقاها المهندس حسام الملا، أمين التدريب والتثقيف بأمانة السويس بالحزب، مُسلّطًا الضوء على دوافع الثورة ودورها في صون الهوية الوطنية المصرية.


واختتمت الاحتفالية بتأكيد الدكتور عادل فاضل على وحدة المصريين في احتفالهم بثورة 30 يونيو، ثورة الشعب الذي حماها الجيش، وأشار إلى أنّ الجميع يقفون خلف القيادة السياسية، جنودًا في خدمة الوطن.

 

وتوجّه الدكتور فاضل بالشكر لجميع الحاضرين على مشاركتهم في الاحتفالية، مُقدّمًا شهادات تقدير باسم الحزب للمشاركين، ووجه التحية والتقدير للقوات المسلحة وشعب مصر العظيم.

 

 

 

الحزب الليبرالي المصري: ثورة ٣٠ يونيو كانت بمثابة ثورة استكمال لمسار ثورة ٢٥ يناير

 

توجه الحزب الليبرالي المصري بأصدق التهاني والتبريكات إلى الشعب المصري العظيم، ذلك الشعب الذي صنع ملحمتين خالدتين في تاريخ مصر الحديثة، ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١، وثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣.

 

واضاف الحزب في بيانه الصادر عنه، إن ثورة ٣٠ يونيو كانت بمثابة ثورة استكمال لمسار ثورة ٢٥ يناير، ثورة خرج فيها الشعب المصري ليُسقط حكم جماعة الإخوان المسلمين، التي حاولت اختطاف الثورة وفرض أجندتها الظلامية على المجتمع المصري.



وتابع، في هذا اليوم المجيد، نوجه الشكر والتقدير للشعب المصري العظيم، الذي خرج بوعي وإدراك تام لخطورة المرحلة، ورفض التخلي عن مكتسبات ثورة ٢٥ يناير، مؤكدًا على تمسكه بالدولة المدنية الديمقراطية.

 

وأكمل، كما نوجه الشكر والتقدير لشباب مصر، ذلك الجيل الثوري الذي آمن بحقه في الحرية والكرامة، فخرج بكل عزيمة وإصرار للمطالبة بحقوقه في ثورتي ٢٠١١ و٢٠١٣.


واستطرد، إن ثورة ٣٠ يونيو لم تكن مجرد انتصار للشعب المصري على جماعة الإخوان المسلمين، بل كانت انتصارًا للديمقراطية والحرية والعدالة، ولقد أثبت الشعب المصري للعالم أجمع أنه شعب واعي قادر على حماية ثورته والدفاع عن مكتسباته، مهما كانت التضحيات.

 

واختتم في هذه الذكرى المجيدة، نؤكد على التزامنا بمبادئ ثورة ٢٥ يناير، ونواصل العمل من أجل بناء مصر ديمقراطية حديثة، دولة يسود فيها القانون والعدالة، دولة تحترم حقوق الإنسان وتكفل الحريات للجميع

 

مقالات مشابهة

  • بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. الأحزاب السياسية تنظم احتفالات بكافة محافظات الجمهورية
  • شعبة الاستثمار العقاري: ثورة 30 يونيو أعقبها طفرة عمرانية لا مثيل لها
  • مليشيات الحوثي تختطف عشرات المدنيين في خمس محافظات
  • النائب حازم الجندي يُثمن كلمة الرئيس بمؤتمر الاستثمار.. ويؤكد: مصر تحصد استثمارات أوروبية بقيمة 5 مليار يورو
  • وزير الري يُعلن موقف المشروعات الجاري تنفيذها بأجهزة الوزارة عن العام المالي 2023 - 2024
  • سويلم يتابع موقف مشروعات الري الجاري تنفيذها بأجهزة الوزارة
  • «تأهيل ترع وقناطر».. تفاصيل 780 مشروعا تنفذها «الري» في المحافظات
  • بـ25 محافظة.. توجيه عاجل من وزير الري بشأن تنفيذ 780 مشروعًا
  • اقرأ غدا بالوفد| ثورة 30 يونيو.. بوابة مصر للجمهورية الجديدة
  • حازم الببلاوي: الإخوان حاولوا فرض الحكم بالقوة وتهديد الناس