يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة مدربه معتمد جمال، لمواجهة سوار الغيني، وذلك في الجولة الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك وسوار الغيني في التاسعة من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، بحضور 15 ألف مشجع وفقا للموافقات الأمنية .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس، عقب الفوز على فيوتشر أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس، على فيوتشر بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف لاعبي الزمالك، التدريبات غدا الجمعة على ملعب النادي الأبيض بمقره في ميت عقبة . 

كان الزمالك قد افتتح مبارياته بدور المجموعات بالكونفيدرالية بالفوز على حساب فريق ابوسليم الليبي بنتيجة 1-0 على ملعب برج العرب بالإسكندرية . 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك معتمد جمال سوار الغيني كأس الكونفيدرالية الأفريقية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري.. وعلى الأندية أن تتحد

أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن إدارة الزمالك لم تخطط للأزمة التي حدثت بينها وبين مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية.


وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأزمة تكمن في العشوائية الموجودة منذ عدة مواسم، وجميع الأندية تريد تغيير ذلك، لكننا لا نختار التوقيتات لإيجاد الحلول الجذرية".

موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة


وأضاف: "الزمالك كان يحتج على المباريات المؤجلة، ولكن كان يجب اختيار التوقيت الصحيح لذلك، حتى يكون الحق قوي، الزمالك كان يجب أن يفعل ذلك منذ شهر فبراير".


وتابع: "الأندية غير متحدة، جميع الأندية تعرضت للضرر، لكنهم على سبيل المثال لا يجتمعون لتصحيح شكل الدوري العام في المواسم القادمة".


وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "الزمالك لم يخطط لذلك على الإطلاق منذ فترة، كل هذه الأمور كانت بعد مباراة المصري فقط، وإذا لم تحدث أزمة في هذه المباراة لما تم اتخاذ تلك الإجراءات".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • طاقم حكام مباراة الجونة ومودرن فيوتشر في الدوري المصري
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري.. وعلى الأندية أن تتحد
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي