شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الصحفي بن لزرق يكشف عن فضيحة لجنة فحص الوقود المغشوش في عدن، خاص وكالة الصحافة اليمنية كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن فضيحة مدوية للسلطات التابعة للتحالف حول .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحفي بن لزرق يكشف عن فضيحة لجنة فحص الوقود المغشوش في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحفي بن لزرق يكشف عن فضيحة لجنة فحص الوقود المغشوش...
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن فضيحة مدوية للسلطات التابعة للتحالف حول تشكيل لجنة  للتحقيق في توقف عدد من المحطات الكهربائية في مدينة عدن بسبب  الوقود المغشوش . وقال  بن لزرق في تغريدة على ” تويتر ” ساخراً من تشكيل هذه اللجنة : داهمت الشرطة ملهى ليلي للقبض على الرقاصات فشكلت لجنة برئاسة مدير المرقص لمعرفة من الشخص الذي جلب الراقصات الى المرقص ، في إشارة الى ان السلطات التابعة للتحالف في عدن أسندت مهمة التحقيق في قضية الوقود المغشوش للأشخاص المسؤولين عن حدوث المشكلة. وكانت عدد من المحطات الكهربائية في عدن قد توقفت عن العمل نتيجة تصاعد ادخنة سوداء منها غطت سماء عدن بسبب تزويدها بوقود ديزل رديء وغير مطابق لمواصفات التشغيل الخاصة بمولدات الكهرباء.

داهمت الشرطة ملهى ليلي للقبض على الرقاصات فشكلت لجنة برئاسة مدير المرقص لمعرفة من الشخص الذي جلب الراقصات الى المرقص .. pic.twitter.com/Oeeymk4hAB

— فتحي بن لزرق (@fathibnlazrq) July 10, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی عدن

إقرأ أيضاً:

مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي

كشف الإعلامى محمد الليثى تراجع نادى الزمالك عن ضم مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " قرار الزمالك بعدم ضم مصطفى فتحي بسبب الراتب السنوي الكبير له والذي يصل إلى مليون دولار في الموسم ".

عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • صحفي ردا على تهديد قيادي حوثي للصحفي ”بن لزرق”: ”نحن ولدنا أحرار وسنموت أحرار”
  • صحفي يمني يدعو لاستهداف قيادات الحوثيين وقيادي حوثي يرد
  • قيادي حوثي يهدد بتصفية الصحفي ”بن لزرق” في عدن إذا تم اغتيال قيادات حوثية بصنعاء!
  • فضيحة.. القوات البريطانية عجزت عن حماية إسرائيل ضد الصواريخ الباليستية
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • تقرير محذوف يكشف فضيحة تنصت تهدد الحكومة العراقية
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»