شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ويمبلدون ديوكوفيتش يروض روبليف ويبلغ الدور قبل النهائي، ديوكوفيتش تويتر الثلاثاء 11 يوليو 2023 23 23تأخر نوفاك ديوكوفيتش، المرشح الأوفر حظاً، في النتيجة لأول مرة في نسخة هذا .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ويمبلدون.. ديوكوفيتش يروض روبليف ويبلغ الدور قبل النهائي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ويمبلدون.. ديوكوفيتش يروض روبليف ويبلغ الدور قبل...

ديوكوفيتش (تويتر)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 23:23

تأخر نوفاك ديوكوفيتش، المرشح الأوفر حظاً، في النتيجة لأول مرة في نسخة هذا العام من بطولة ويمبلدون للتنس، لكنه سحق منافسه أندريه روبليف في النهاية بنتيجة 4-6 و6-1 و6-4 و6-3، ليبلغ الدور قبل النهائي اليوم الثلاثاء.

خطف روبليف المصنف السابع المجموعة الافتتاحية، لكنه أيقظ المارد النائم ليعاقبه ديوكوفيتش ويستمر في طريقه للفوز بلقبه الخامس توالياً في ويمبلدون.

Winning is in his DNA#Wimbledon | @DjokerNole pic.twitter.com/iQKllpuArq

— Wimbledon (@Wimbledon) July 11, 2023

وقدم روبليف بعض اللمحات الرائعة في التنس تضاهي اللاعبين الكبار في العالم.لكن ذلك لم يكن كافياً لمنع ديوكوفيتش البالغ من العمر 36 عاماً من بلوغ الدور قبل النهائي للمرة 46 في البطولات الأربع الكبرى معادلاً الرقم القياسي للبطل ثماني مرات روجر فيدرر.وسيلتقي المصنف الثاني ديوكوفيتش مع يانيك سينر في ظهوره 12 في الدور قبل النهائي لويمبلدون، بعد أن تغلب اللاعب الإيطالي أيضاً على منافسه الروسي رومان سافيولين في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل هي خطوة للخروج النهائي؟.. غوغل تقيد إنشاء حسابات جديدة في روسيا

أفادت وكالات أنباء روسية نقلا عن وزارة التنمية الرقمية الروسية بأن غوغل قيّدت إنشاء حسابات جديدة للمستخدمين الروس.

وكانت غوغل قد تعرضت لضغوط في روسيا لسنوات عدة، خاصة لعدم حذفها المحتوى الذي تعتبره موسكو غير قانوني، ولحظر قنوات يوتيوب لوسائل الإعلام الروسية والشخصيات العامة منذ حرب موسكو على أوكرانيا. وفقا لوكالة رويترز.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" (Interfax) عن وزارة التنمية الرقمية الروسية أن "غوغل قيدت إنشاء حسابات جديدة، كما سجل مشغلو الاتصالات في روسيا انخفاضا كبيرا في عدد الرسائل القصيرة التي أرسلتها الشركة للمستخدمين الروس".

ولم تستجب كل من غوغل والوزارة على الفور لطلبات التعليق لرويترز. وقالت الوزارة إنه لا يوجد ما يؤكد أن غوغل ستستمر بإرسال الرسائل النصية الخاصة بتأكيد الحساب في المصادقة الثنائية. بحسب ما ذكرت "إنترفاكس".

وأضافت الوزارة "نوصي جميع مستخدمي خدمات غوغل بإنشاء نسخ احتياطية من بياناتهم والانتقال لاستخدام طرق بديلة للمصادقة الثنائية أو إلى المنصات المحلية".

وفي أغسطس/آب الماضي، أعلنت غوغل تعطيل حسابات "أدسينس" (AdSense) في روسيا، وتوقفت عن عرض الإعلانات على المستخدمين في روسيا منذ مارس/آذار 2022، كما أوقفت تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل أو يرفض أو يتسامح مع الحرب الروسية الأوكرانية.

ومن جهة أخرى، حظرت غوغل أكثر من ألف قناة على يوتيوب، من بينها الأخبار المدعومة من قبل الدولة، وأكثر من 5 ملايين مقطع فيديو.

وقد سُجل بطء في سرعة خدمة يوتيوب في روسيا خلال الأشهر الأخيرة. وهنا يُلقي المشرعون الروس اللوم على عدم قدرة غوغل على تحديث المعدات، وهو ما تتنازع عليه الشركة وخبراء التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا للشباب يتغلب على تايلاند ويبلغ نهائيات كأس آسيا
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • الاتحادية للضرائب تؤجل الموعد النهائي للإقرار الضريبي للشركات
  • انخفاض جديد يطرأ على أسعار الوقود في إسرائيل
  • بطولة الصين.. بيغولا تبلغ ثمن النهائي
  • هل هي خطوة للخروج النهائي؟.. غوغل تقيد إنشاء حسابات جديدة في روسيا
  • لأول مرة.. الصين تعلن التصميم النهائي لبدلة فضائية مخصصة للهبوط على سطح القمر
  • تعبت من المحاولة؟.. الحل النهائي للتوبة والبعد عن الذنوب
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • الذهب يواصل رحلة الصعود ويبلغ قمة تاريخية جديدة