شبكة انباء العراق:
2024-09-17@02:47:01 GMT

النچر ..

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

بقلم: اياد السماوي ..

شوفوا عاقبة النچر شلون عاقبة طايحظها ، وياريتها انتهت عند هذا الحد ، ما يدري الأغبر شنو من بلاوي جاية عليه .. أنا اليوم أريد أهرّب الأسئلة .. حتى هم أطرگ بطنه وهم اطرگ بطون ربعه الي بعدهم لهسه مصدگين راح يرجع ومحد راح يحاسبه .. النچر چان مخوّف الدنيا كلها بكذبة ، مفاد هاي الكذبة أنّ القضاء العراقي بأمرته وأنّ رئيس مجلس القضاء الأعلى محبس بأيده شيريد منّه ينفذله وما يردله طلب ، احبس فلان يحبسه ، صّدر أمر قبض بحق فلان يصدّر ، وهذولة ربعه مو كلهم حرامية فمصدگين بهاي الكذبة ومخليهم كلهم يتراجفون وماخذلك بوشهم كلهم .

. تالي ما تالي إجاه البوري المعدّل من القضاء طشّر مخه ومخ الخلفه ..
النچر .. ما جاي يستوعب أنّ السجن سيكون بيته ، وأنّ الدنيا قد أدارت ظهرها له ، ملتهي يسوي بطولات وخطب فارغة ، وكل عقله الجماعة الي دگوله صدر عياله راح يخلصوه ويمنعون عنه الملاحقات ، ما يدري اثخن واحد بيهم يا دوب بس يبعد الشبهات عن نفسه .. وما يدري قائمة تقدم ما راح تشارك بالانتخابات وراح تشطب من المشاركة ، وهاي الصور الي تارسه الشوارع راح ترّفع وتنشال كلها ، لأن قبل أيام من صدر قرار اجتثاث محافظ الموصل ، المفوضية العليا المستقلة للانتخابات أصدرت قرار برفع كل صوره من الدعاية الانتخابية للكتلة مالته ، مع العلم الرجل محافظ الموصل لا مدان بتزوير ولا حنث باليمين ولا انتهاك للدستور ، والقائمة الي يدان رئيسها بالتزوير تمنع من المشاركة بالانتخابات ، مثل قضية مشعان الجبوري مو شطبت المفوضية القائمة مالته لما ادانته المحكمة الاتحادية بالتزوير ، خو القانون ما مصمم بس على نجم الجبوري ومشعان الجبوري ؟؟ ..
النچر .. يريد يسوي تجمع باچر الجمعة العصر بقضاء الخالدية ، وجامع بيه كل البعثيين ربع أبوه ويريد يبيع بهلوانيات وبطولات ويتقمص دور ( الشهيد صدام ) ويعيد أمجاد المقبور .. النچر بعده لهسه ما مصدگ قضيته بايگه هوا ، وما يدري فلان وعلان كل همهم الآن يبعدون الشبهات عنهم وما راح يگدرون يفكون حلوگهم أمام هذا الطوفان العظيم .. النچر ما جاي يصدّگ الحبل جاي يلتف على رگبته ونهايته صارت قريبة جدا ..
أياد السماوي
في ٣٠ / ١١ / ٢٠٢٣

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

القضاء البرازيلي يصادر أموالا مجمّدة لشركتي إكس وستارلينك

أعلنت المحكمة العليا في البرازيل أن أحد قضاتها، ألكسندر دي مورايس، أمر بتحويل ثلاثة ملايين دولار مجمّدة في حسابات شركتين مملوكتين من الملياردير الأمريكي إيلون ماسك إلى الدولة.

وقالت المحكمة في مذكرة الجمعة إن دي مورايس "أمر بتحويل (إلى الدولة) 18,35 مليون ريال (3,28 ملايين دولار) مجمدة" في حسابات عائدة لمنصة "إكس" وشركة "ستارلينك" لخدمات الاتصال بالانترنت عبر الأقمار الاصطناعية، في البرازيل إلى الدولة.

وأشارت إلى أن القرار صدر الأربعاء.

وفرضت هذه العقوبة على شركتي ماسك بسبب غرامات مستحقة على منصة التواصل الاجتماعي التي تم حظرها في البرازيل بأمر من القاضي نفسه منذ 30 آب/ أغسطس.

ويأخذ القاضي على المنصة عدم قيامها بتعليق حسابات متهمة بنشر معلومات مضللة ولرفضها تعيين ممثل قانوني في البرازيل.


وقام القاضي، بالإضافة إلى حظر المنصة، بتجميد حسابات "إكس" و"ستارلينك"، لضمان تسديد الغرامات المفروضة على الشبكة الاجتماعية.

ويستخدم "إكس" 22 مليون شخص في البرازيل، وهو أكبر عدد في أمريكا اللاتينية.

وفي اجتماع عُقد الجمعة في ماسيو بشمال شرق البرازيل، تطرّق وزراء الاقتصاد الرقمي في مجموعة العشرين بشكل خاص إلى نشر الأخبار الكاذبة وناشدوا الفاعلين في هذا القطاع التصدي له. وأعلنوا في بيان "نؤكد ضرورة توخي الشفافية والمسؤولية في المنصات الرقمية بما يتوافق مع السياسات المناسبة والأطر القانونية المعمول بها".

مقالات مشابهة

  • تقدير إسرائيلي بصعوبة الانتصار على حزب الله في الحرب الواسعة
  • القضاء يحيل رئيس هيئة النزاهة الى التحقيق “لتضليله الرأي العام”
  • القضاء العراقي يشرع باتخاذ الاجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة الاتحادية
  • عضو بالكنيست لجيش الاحتلال: كفى كذبا.. لم يتم القضاء على حماس
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون
  • عضو بالكنيست للجيش الإسرائيلي: كفى كذبا.. لم يتم القضاء على حماس
  • استطلاع: الجيش المؤسسة الأكثر ثقةً في تركيا!
  • لعبة الحبار أمام القضاء
  • الردع الفاشل
  • القضاء البرازيلي يصادر أموالا مجمّدة لشركتي إكس وستارلينك