استمرارا لجهود أمانة المنطقة الشرقية، نفذت بلدية محافظة الخفجي، خلال الفترة الماضية، عدد من الأعمال شملت ردم بعض الطرق بحي الروضة، وسفلتته وأعمال أرصفة انترلوك يحي الياسمين بالجزيرة الوسطية، وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة، بهدف إغلاق الحفر وإعادة تأهيل الأرصفة، تماشيا مع برامج تحسين المشهد الحضري، وجودة الحياة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المكلف، خالد بن نايف الزويمل، أن البلدية انتهت من ردم بعض الطرق بكمية 190000م، بحي الروضة وجاري العمل على سفلتته، حيث جرى تنفيذ رصيف انترلوك بحي الياسمين بالجزيرة الوسطية بطول 754 متر مربع، بالإضافة إلى وضع خطة تعطي الأولوية للشوارع المتضررة بالحفر بعد هطول الأمطار في الفترة الماضية.

أخبار متعلقة القطيف.. إطلاق مبادرة "جمالك تحت المجهر" لتثقيف ملاك ومرتادي مراكز التزيينالرسم ‬الرقمي ‬والفنّ ‬الإيقاعي ‬ضمن ‬الأنشطة ‬التفاعلية ‬في "‬الشرقية ‬تُبدع"‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

استمرار ردم الطرق والسفلتة وإغلاق الحفر في الخفجي - اليوم

برنامج جودة الحياة

تابع: جرى إغلاق عدد من الحفر بالشوارع الرئيسية، وشارع الأمير سلطان بكمية 80 متر مربع من الأسفلت، وإنشاء مطب أسفلتي بشارع مكة، ودهان الممرات المشاة بعدد من شوارع المحافظة، وإصلاح أرصفتها المتهالكة. لافتا الى إن الجهود تأتي استمرارا لجهود البلدية لرفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والشوارع الرئيسية، وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

استمرار ردم الطرق والسفلتة وإغلاق الحفر في الخفجي - اليوم

وأضاف: جرى الانتهاء من عمل ممر مشاه لذوي الإعاقة، ضمن برنامج جودة الحياة، وتحسين المشهد الحضري، لجعل المحافظة أكثر ملاءمة لجميع فئات المجتمع وصديقة للأشخاص ذوي الإعاقة، ورفع مستوى الطرق.

استمرار ردم الطرق والسفلتة وإغلاق الحفر في الخفجي - اليوم

وقال إن المحافظة تشهد نشاطا ملحوظا في أعمال صيانة الاسفلت والانترلوك لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية، مشيرا الى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة، مهيبا بالجميع الإبلاغ عن أي ملاحظات فيما يخص الأعمال البلدية من خلال مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الشرقية الخفجي أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية الجديد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية اليوم صلاة الجمعة، بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة والمواطنين.

وبدأت شعائر صلاة الجمعة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الدكتور عبد الفتاح الطاروطي أعقبها إلقاء خطبة الجمعة للشيخ محمد رجب صديق من أئمة قادة فكر بمديرية أوقاف الشرقية، والتي جاءت بعنوان "الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم عن المهاجرين والأنصار".

وأوضح فيها أن الهجرة النبوية تعد منعطفاً مهماً في تاريخ الإسلام حيث تجلت في هذه الرحلة دروس التوكل على الله - سبحانه وتعالى - بأكمل وجوهها، فالرسول الكريم - صلى الله عليه وسلم- يأخذ بكل الوسائل المادية المتاحة، وهو معتقد أن كل تلك الوسائل لا تعمل إلا بأمر ربها سبحانه وتعالى، ولقد رأينا مكافأة الله عز وجل لنبيه صلى الله عليه وسلم عندما تضيق السبل، وكأنها رسالة لكل مسلم أن إعمل بكل طاقتك وإنتظر مدد الله سبحانه وتعالى على جهدك.

وعقب أداء صلاة الجمعة ألقى الدكتور محمد حامد وكيل مديرية الأوقاف كلمة رحب فيها بمحافظ الشرقية متمنيا له دوام التوفيق والسداد واستكمال مسيرة التنمية والبناء وتحقيق آمال وطموحات المواطنين من أبناء المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المؤداه لهم.

وصافح محافظ الشرقية المواطنين، والذين قدموا له التهنئة بمهام منصبة الجديد ليؤكد لهم المحافظ استمرار الجهاز التنفيذي في بذل المزيد من الجهد ومواصلة العمل ليلاً ونهاراً، في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية الجديد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق
  • الإجمالي 611 ألف طن.. استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • استمرار توسعة وتهيئة الطرق العامة في منطقة مرتوبة شرق مدينة درنة
  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة