توجهت بعثة فريق الوداد المغربي إلى دولة ساحل العاج مساء اليوم الخميس ، اسعدادًا لملاقاة أسيك الإيفواري لحساب منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 

نتائج ناشئي الأهلي بدوري الجمهورية بعد مرور 14 جولة


ويخوض الفريق المغربي اللقاء ، سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعويض خسارته السابقة في أولى الجولات ، على أرضه أمام نظيؤه أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني.



وكان فريق قد تعرض لخسارة محلية أخيرة على يد نظيره الجيش الملكي بثلاثية لهدف ، خلال لقاء الجولة العاشرة من منافسات الدوري المغربي مساء أول أمس الثلاثاء .

صن داونز بطلاً على حساب الوداد .. 

توج فريق صن داونز الجنوب أفريقي بلقب بطولة الدوري الأفريقي في نسخته التاريخية الأولى، عقب الفوز على الوداد المغربي بثنائية دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما أخيرًا على ملعب لوفتوس ستاديوم بجنوب أفريقيا في إياب نهائي البطولة.
 كان لقاء الذهاب، الذي أقيم في المغرب ، قد انتهى بتفوق الوداد بثنائية مقابل هدف، على ملعب مركب محمد الخامس، ليتفوق صن داونز في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.
جاء الهدف الثالي للفريق الجنوب أفريقي عند الدقيقة 53 عبر اللاعب موديبا، بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم صن داونز بهدف شالولايل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوداد المغربى الوداد دورى أبطال أفريقيا اسيك المغرب شالولايل صن داونز

إقرأ أيضاً:

بهاء الحريري يتحرك مجددا : إطلاق تيار المسار

كتبت لينا فخر الدين في" الاخبار": مرة أخرى، انطلقت العجلة السياسيّة لبهاء الحريري الذي يصل إلى بيروت اليوم.هي اليوم المحاولة الرابعة للحريري لدخول السّاحة السياسيّة.
في الشّكل، يوحي الابن البكر لرفيق الحريري بأنّه تغيّر. اختياره فريق العمل هذه المرّة لم يكن عشوائياً. انتقى رجلين يملكان مسيرة مهنيّة طويلة وحيثيّة اجتماعيّة مع «حسن سلوك»: رياض الشيخة ونجيب أبو مرعي. الأوّل هو المدير العام السابق للمنشآت الشبابية والرياضية الكشفية في لبنان وابن شقيق المدير العام السابق للمراسم والعلاقات العامة في رئاسة مجلس الوزراء، عبد الرحمن الشيخة، والثاني هو المنسق السابق لقطاع النقابات العمالية والزراعية في «تيار المستقبل»، وصاحب رحلة مهنيّة طويلة في «بنك البحر المتوسّط».
تمكّن الشيخة وأبو مرعي من فتح أبواب «المستقبل» أمام الملياردير اللبناني الذي طلب أن يكون قطاع الشباب في التيّار هو الهدف.
يتفاءل المقربون من النجل البكر بعكس ذلك، ويدعون إلى انتظار لقاءاته الشعبيّة التي ستمتد لـ 20 يوماً، يبدأها غداً من فندق «فينيسيا» في بيروت (على مدى 3 أيّام)، على أن ينتقل بعدها إلى «منتجع ميرامار» في الشمال (يومان) ، ثم المنية (يومان) فالضنية (يومان)، وعكّار (4 أيّام). ومن الشمال سينتقل الحريري إلى البقاع (3 أيّام)، ثم ساحل إقليم الخروب (يومان)، فصيدا (يومان). وُينهي الحريري زيارته بمؤتمر صحافي يُعلن فيه عن رؤيته وبرنامجه. فيما لن تتخلّل هذه اللقاءات أي اجتماعات مع حزبيين أو رسميين.
وتشير المعلومات إلى أنّ الحريري سيعود بعد ذلك إلى موناكو ليبدأ اجتماعاته عن بُعد مع فريق عمله لتقويم نتائج لقاءاته الشعبيّة وردود الفعل حولها وإنهاء التحضيرات لإطلاق «تيّار المسار» الذي سيرأسه.
 

مقالات مشابهة

  • بهاء الحريري يتحرك مجددا : إطلاق تيار المسار
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • ثورة تصحيح المسار.. القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 35
  • ملعب القرية الرياضية جاهز لاستقبال مباريات اتحاد طنجة
  • دراوي وإلياس شتي يفسخان عقدهما مع فريق الوداد
  • الجيش الملكي يبلغ نهائي كأس العرش بعد تخطيه للمغرب الفاسي بثنائية نظيفة(فيديو)
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • مقابل 20 مليون دولار.. هداف دوري أبطال أسيا يقترب من اتحاد جدة
  • تقنية الهولوغرام تحيي أم كلثوم.. حفل غنائي للمغنية الراحلة في المغرب (فيديو)