قال النائب عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجّه مرارًا وتكرارًا بأن لا تستغل القضية الفلسطينية في الانتخابات أو أي أعمال سياسية وهو أمر يستحق الإشادة.

سرد الإنجازات في عهد السيسي ليس سهلا

وأوضح «هلال»، خلال مشاركته في مؤتمر حزب حماة الوطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه من الصعب تحديد إنجازات الرئيس السيسي ومهما فعلنا نعرض جزءا بسيطا منها فقط، وعجزنا على حصر إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي، لافتا إلى أن مؤتمر حكاية وطن عرض جزءا من إنجازات الدولة المصرية على مدار 3 أيام بما يؤكد أن سرد الإنجازات ليس سهلا.

الرئيس السيسي أنهى فساد الجماعات الإرهابية

وأشار إلى أن ماحدث في 2011 يجب أن نتذكره جيدًا، ونتذكر مشاهد احتراق المنشآت الحكومية وانعدام المرافق والسلع والمواد الغذائية والخدمات، ومحاولة سيطرة البعض على سيناء، بالإضافة لمحاولات محاصرة المحكمة الدستورية ومدينة الإنتاج الإعلامي، وغيرها من الذكريات المؤلمة التى تجاوزناها، لافتا إلى انه يجب أن نتعاون وندعم قائدنا الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإصلاحات التي أطلقها في مواجهة فساد الجماعات الإرهابية التي كانت تحاول السيطرة على مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حماة الوطن الانتخابات الرئاسية السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

بوركينا فاسو: الجماعات الإرهابية تستهدف المناطق الشمالية والشرقية

استهدفت الجماعات الإرهابية المسلحة عدة مواقع في أجزاء مختلفة من بوركينا فاسو هذا الأسبوع واضطرت القوات المسلحة إلى التدخل جوا لتدمير القواعد وصد بعض الهجمات .

وأوضح راديو فرنسا الدولي في نشرته الإفريقية أن الوضع مازال مرتبكا في بارتياجا بالمنطقة الشرقية وما زال السكان محتجزين كرهائن منذ هجوم الأحد 30 يونيو وذلك بحسب أحد السكان المحليين هناك. وقُتل ما لا يقل عن 76 شخصًا، معظمهم من الجنود والمتطوعين للدفاع عن الوطن.

وفي وسط الشمال، شنت جماعات مسلحة غارة يوم السبت 29 يونيو على بلدة توجوري، وقتل ما لا يقل عن 28 متطوعا للدفاع عن الوطن وعشرات المدنيين .

وقال أحد السكان هناك :”لم نحصل بعد على الدعم اللازم، ويعيش السكان في خوف مستمر”. وفر العشرات إلى كايا الواقعة على بعد 70 كيلومتراً. وفي اليوم ذاته، سقط 24 جندياً، من بينهم ضابطان، في اشتباك مع جماعات إرهابية مسلحة في إحدى البلدات الواقعة في شرق المنطقة الوسطى. وفي أعقاب حالة تأهب للتصدي لهجمات على مدينة جيبو ومواقع أخرى في منطقة الساحل، نفذت القوات المسلحة ضربات على مناطق تأوي الإرهابيين، وذلك حسبما أكدت وكالة أنباء بوركينا فاسو الرسمية.

مقالات مشابهة

  • بوركينا فاسو: الجماعات الإرهابية تستهدف المناطق الشمالية والشرقية
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • مرصد الأزهر يصدر مؤشره الشهري للعمليات الإرهابية في باكستان
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • قرار جمهوري بإنشاء محطات طاقة متجددة
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل