قال القس شنوتي عياد، ممثل الكنيسة المصرية، إننا ندعو الله في صلواتنا أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها، موجهًا الشكر للرئيس السيسي الذي أعاد الطمأنينة في وقت الخوف، وعبوره بمصر من الظلمة إلى النور ومن القلق إلى الاطمئنان، وأعاد مصر إلى مكانتها التاريخية.

الرئيس السيسي لديه حكمة وقدرة كبيرة لإدارة الوطن

وأوضح «عياد» خلال مشاركته في مؤتمر حزب حماة الوطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الرئيس السيسي لديه حكمة وقدرة كبيرة لإدارة الوطن في وقت الأزمات، ونحن نؤكد أن وطنا بلا كنائس خير من كنائس بلا وطن.

الإدلاء بأصواتنا في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مصر

وأشار ممثل الكنيسة المصرية إلى أنه لابد من الإدلاء بأصواتنا في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مصر التي نحلم بها جميعًا ولنتجاوز معا الأزمات الحالية.

أكد ممثل الكنيسة المصرية، أنه لابد من دعوة المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الذي نجح في بناء الإنسان والمؤسسات وبناء سياسة خارجية متوازنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن دعم الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية الكنيسة المصرية ممثل الکنیسة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ذكرى نصر أكتوبر، تأتي في ظرف بالغ الدقة في تاريخ منطقتنا التي تموج بأحداث دامية متصاعدة، تعصف بمقدرات شعوبها، وتهدد أمن وسلامة بلدانها.

وأشار الرئيس السيسي، خلال تخريج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية، إلى أن التصعيد الإقليمي، يأتي وسط أجواء من الترقب على المستوى الدولي، تذكرنا بما حققه المصريون بالتماسك وتحمل الصعاب من أجل بناء القوات المسلحة للحفاظ على سلامة هذا الوطن، وتبديد أي أوهام لدى أي طرف.

ولفت إلى أن التاريخ سيسجل بكلمات من نور بأن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، وفخورة بتضحيات أبنائها.

حفل خريجي الأكاديمية العسكرية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح الأكاديمية العسكرية الجديدة المصرية في مقرها الجديدة، في العاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى نصر السادس من أكتوبر الـ 51، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024 الأحد المقبل ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • الرئيس السيسي للزعيم الراحل أنور السادات: «ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء»
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • الرئيس السيسي: شهر أكتوبر يأتي كل عام حاملا رسائل الانتصار والمجد
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • الرئيس السيسي: ستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر