شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تزويد كافة مناطق الأردن بكميات إضافية من المياه خلال موجة الحر، قال الناطق الرسمي باسم وزارة المياه والري، عمر سلامة، إنه سيتم تزويد بعض المناطق كميات من المياه، لضمان وصولها إلى المواطنين خلال موجة .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تزويد كافة مناطق الأردن بكميات إضافية من المياه خلال موجة الحر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تزويد كافة مناطق الأردن بكميات إضافية من المياه خلال...

قال الناطق الرسمي باسم وزارة المياه والري، عمر سلامة، إنه سيتم تزويد بعض المناطق كميات من المياه، لضمان وصولها إلى المواطنين خلال موجة الحر.

وأضاف سلامة خلال حديثه لبرنامج “نبض البلد”، الثلاثاء، أن الوزارة اتخذت كافة الاستعدادات للتعامل مع موجة الحر، حيث تم التعميم على كافة الكوادر والإدارات المعنية تشغيل كافة المصادر باقصى درجة، والوصول إلى الطاقة القصوى خلال الموجة خصوصا المصادر الرئيسية.

وأهاب سلامة المواطنين بالحفاظ على المياه وترشيد استخدامها، وحصرها والاستخدامات المنزلية، وخصوصا في أوقات ذروة ارتفاع درجات الحرارة.

وأكد أن سلطة المياه بجميع كوادرها وآلياتها العاملة في الميدان ستكون في حالة طوارئ لمتابعة التزويد المائي وتلبية احتياجات المزارعين، مضيفا أنها ستواصل عملها بما يضمن استمرار التزويد المائي لأغراض الزراعة والصناعة والشرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال موجة الحر

إقرأ أيضاً:

الحر رجع تاني..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

كتب-عمرو صالح:
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على معظم أنحاء البلاد بداية من اليوم الأربعاء 18 سبتمبر وحتى الإثنين 23 سبتمبر.
وقالت الهيئة في بيانها أنه من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارا على معظم الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلا، متوقعة وجود نشاط لحركة الرياح تكون معتدلة وعلى فترات متقطعة إضافة إلى شبورة مائية خلال الساعات الصباحية الأولى على المناطق الزراعية والطرق القريبة منها طوال تلك الفترة.
وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع في قيم درجات الحرارة خلال يومى الجمعة 20 سبتمبر والسبت 21 سبتمبر.

اقرأ أيضا:
النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة

مدبولي: أكثر من 5700 شركة مصرية تستثمر في السعودية

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض مناطق أبوالنمرس بالجيزة
  • قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 8 ساعات
  • قطع المياه 8 ساعات غدا عن بعض مناطق أبو النمرس بالجيزة
  • غدا.. انقطاع المياه لمدة ٨ ساعات عن عدة مناطق بالجيزة
  • قطع المياه 8 ساعات مساء غدٍ عن بعض مناطق أبو النمرس
  • 20 قتيلاً في صفوف حزب الله عقب موجة الانفجارات الثانية
  • شركة المياه: سرقة أغطية غرف تصريف مياه الأمطار سبب غرق مناطق طرابلس
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن
  • الحر رجع تاني..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • قطع المياه في عدة مناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة