تُقام البطولة التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم حتى 6 كانون الأول المقبل، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب

اختُتمت الخميس الموافق 30 تشرين الثاني، منافسات الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا الثانية للواعدات، وذلك على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

اقرأ أيضاً : أبو غوش يعود لعالم التايكواندو بذهبية في السعودية

شهدت الجولة تفوق المنتخب الوطني (أ) على نظيره السوري بفوزٍ قوامه هدف وحيد سجلته اللاعبة هيا أبو علي في الدقيقة 46، بينما تعثر المنتخب الوطني (ب) بخسارة أمام لبنان بنتيجة 0-3.

وبفضل هذه النتائج، تصدرت لبنان جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني (أ)، يليهما سوريا والمنتخب الوطني (ب) دون نقاط.

تواصل التدريبات للفرق استعدادًا لخوض الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة، حيث يلتقي المنتخب الوطني (ب) بنظيره السوري عند الساعة 12 ظهرًا يوم السبت، فيما يواجه المنتخب الوطني (أ) لبنان عند الساعة 3 عصرًا في ذات اليوم.

تُقام البطولة التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم حتى 6 كانون الأول المقبل، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بنظام الدوري من مرحلة واحدة. يلعب المنتخبون في الدور الأول، حيث يتقابل المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، بينما يتواجه صاحبا المركزين الثالث والرابع لتحديد باقي المراكز في الدور الثاني.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن المنتخب الوطني للسيدات لبنان سوريا المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم

بغداد اليوم - متابعة

يواجه منتخب شباب العراق، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، نظيره منتخب تايلاند في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس آسيا (دون 20 عاماً)، والتي تستضيفها تايلاند، وتعتبر هذه المباراة محورية للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

ويتصدر منتخب تايلاند المجموعة بست نقاط، بفارق الأهداف عن العراق، حيث حقق المنتخب التايلاندي فوزين مثيرين على بروناي بنتيجة 13-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 5-صفر.

أما منتخب العراق فهو يأتي في المركز الثاني بست نقاط أيضًا، ولكن بفارق أقل في الأهداف، حيث حقق المنتخب العراقي فوزين كبيرين على بروناي بنتيجة 15-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 2-صفر.

وتعتبر هذه المباراة مباراة الموازين للمنتخبين، حيث يحتاج كلاهما إلى الفوز لضمان التأهل، ويأتي المنتخب العراقي إلى هذه المباراة بروح قتالية عالية، بعد تحقيقه لفوزين كبيرين في الجولتين السابقتين، ومن المتوقع أن يكون المنتخب العراقي متماسكًا ومهيأً جيدًا لمواجهة تحدي تايلاند.

من جانبها، تأتي تايلاند بثقة كبيرة بعد تحقيقها لفوزين مذهلين على بروناي والفلبين، حيث يتمتع المنتخب التايلاندي بقوة دفاعية قوية وقدرات هجومية متطورة، مما يجعله منافسًا صعبًا للغاية.


مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • المنتخب اليمني يسحق نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة في تصفيات آسيا للشباب