فن، تعليق مصطفى كامل على إصابة إيمان البحر درويش بجلطة،صرح الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بأن الفنان إيمان البحر درويش أصيب بجلطة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعليق مصطفى كامل على إصابة إيمان البحر درويش بجلطة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعليق مصطفى كامل على إصابة إيمان البحر درويش بجلطة

صرح الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بأن الفنان إيمان البحر درويش أصيب بجلطة أثناء تولي الفنان هانى شاكر مجلس النقابة، ولكنه لم يتهم الفنان شاكر بأنه السبب في ذلك.

تعليق مصطفى كامل على إصابة إيمان البحر درويش بجلطة

وأوضح الفنان مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مصر جديدة»، مساء الثلاثاء، أن إحدى العاملات في المجال الإعلامي، تواصلت معه اليوم، لتصوير تقرير حول الحالة الصحية لـ«درويش»، إلا أنه رفض بسبب الإجهاد والإرهاق الذي تعرض له على مدار اليوم، مشيرًا إلى أنها سألته عن حقيقة إصابة «درويش» بجلطة أثناء توليه مجلس نقابته، إلا أنه نفى ذلك، مشيرا الى أن «درويش» أصيب بجلطة أثناء تولي «شاكر» مجلس النقابة لكنه ليس السبب في ذلك، ثم فوجئ بتصريحات صحفية على لسانه، تزعم قوله إن «إيمان البحر درويش» أصيب بجلطة بسبب هاني شاكر.

هاني شاكر ومصطفى كامل هاني شاكر صديقي لأكتر من 30 سنة

وبين أنه تواصل مع الصحفية وأعرب عن استيائه مما حدث، قائلا: «سجلت المكالمة وقعدت أنا وهاني شاكر نص ساعة على التليفون مش قادرين نصدق إن الإعلام عاوزنا نخبط في بعض، بحثًا عن التريند».

ولفت إلى أن الصداقة تجمعه بـالفنان هاني شاكر منذ أكثر من 30 عامًا، قائلا: «بتعملوا فينا كده ليه؟؟ الصداقة اللي بيني وبين هاني أكبر من عمر ابني.. اكتبوا اللي يرضي ربنا».

تعليق مصطفى كامل على عدم إلمامه بحالة «إيمان البحر درويش»

ورد على هجوم البعض عليه، لعدم إلمامه بأوضاع «إيمان البحر درويش»، قائلا: « أنا مش قادر أشوف أصدقاء عمري زي محمد فؤاد وإيهاب توفيق وحكيم» منذ أن توليت مجلس النقابة.

وتساءل: «هل مطلوب مني كل يوم أعدي على كل زميل أعرف ساكن فين وحالته إيه؟ لما بيجيلي اتصال لا أقصر في مساندة أو تلبية طلب شخصي، معقولة وصلنا للمرحلة دي؟!».

إيمان البحر درويش ابنة إيمان البحر درويش

ونشرت «أمنية» ابنة الفنان إيمان البحر درويش، صورة لوالدها عبر حسابها على «فيسبوك» الرسمي تظهر مرضه الشديد بعد أن فقد شعره والكثير من وزنه، وتغير ملامحه بالكامل.

وعلقت قائلةً: «سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش».

اقرأ المزيد:

إيمان البحر درويش.. أول تعليق من «الموسيقيين» على صورته الصادمة (فيديو)

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تتكفل بعلاج الفنان إيمان البحر درويش

القصة الكاملة حول مرض إيمان البحر درويش بعدصورته الصادمة واستغاثة ابنته

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان إیمان البحر درویش

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة)

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن مفاجأة جديدة للمعاشات في النقابة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها ستزيد بنسبة 10%.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه على «فيسبوك»: «مبروك للزملاء أصحاب المعاشات، من الغد صرف المعاشات بزيادة 10٪، والمعاش الكامل 1890 جنيها، الحمد لله خلال سنة ونصف فقط زيادة المعاش بقيمة 80٪».

مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية

وفي وقت سابق، طمأن مصطفى كامل، الجمهور عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعدما تعرض لزيادة في نشاط الغدة الدرقية، والتي أدت لزيادة ضربات القلب وخسارة الوزن والعصبية المفرطة.

وكتب مصطفى كامل، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «الحمد لله والشكر الله خالص الشكر والاحترام والتقدير لكل الزملاء على دعواتهم المخلصة لي طوال الأيام الماضية».

آخر اعمال مصطفى كامل

وكانت آخر أعمال مصطفى كامل، هي أغنية «ابن المحدودة» من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقي باسم منير، وميكس وماستر أحمد جوده.

وجاءت كلمات الأغنية: أنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر واطعم من الموزة، اه يا محظوظ يا ابن المحظوظه، يـا قلبى ورجعت صغير السن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبى ورجعت صغير السـن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن.

وأيضًا أغنية "زرعة خايبة"، عبر صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل، ومن توزيع وميكس ماستر كلوبيكس.

اقرأ أيضاًمصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز

مصطفى كامل يصدر بيانا يخص أبناء أعضاء النقابة

مصطفى كامل يكشف عن أزمة جديدة في نقابة المهن الموسيقية: لن أسمح بهذا الأمر (صورة)

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية
  • اليوم.. مروان خوري يحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية "رحماكي"
  • مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة)
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور