الفن واهله، ابرزهم أحمد حسن كوكبة من نجوم كرة القدم تحرص على حضور المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة صور،حرصت كوكبة من نجوم منتخب مصر السابقين لكرة القدم على حضور المؤتمر الصحفي للاعلان عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ابرزهم أحمد حسن.. كوكبة من نجوم كرة القدم تحرص على حضور المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ابرزهم أحمد حسن.. كوكبة من نجوم كرة القدم تحرص على...

حرصت كوكبة من نجوم منتخب مصر السابقين لكرة القدم على حضور المؤتمر الصحفي للاعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان العلمين الجديدة، والمقام بإحدى الفنادق الشهيرة بالعلمين.

وجاء على راس الحاضرين من لاعبي كرة القدم السابقين الكابتن أحمد حسن، وسيد معوض، ومحمد فضل.

ويشهد المؤتمر حضور كل من الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، احمد ماهر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Sly Dive Pharos، عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما استقبل مقر المؤتمر، الاعلاميين والصحفيين، لتغطية حفل افتتاح مهرجان العلمين اليوم، الذي يقام للمرة الأولى، حيث يضم المهرجان مجالات مختلفة رياضية وفنية واستعراضية، ونعرض لكم في السطور التالية كل ما تريدون معرفته عن مهرجان العلمين في نسخته الأولى.

تفاصيل مهرجان العلمين

مهرجان العلمين يعقد في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل ويضم 12 نشاطا ما بين الرياضي والترفيهي، وهي: عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما في مختلف المجالات، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة لكرة القدم الشاطئية، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة.

فعاليات مهرجان العلمين

ومن ضمن فعاليات مهرجان العلمين، إحياء الفنان تامر حسني، حفلًا هناك، يوم الجمعة الموافق 21 يوليو، ونشرت الصفحة الرسمية لقناة DMC، على موقع انستجرام، البرومو الرسمي للحفل، وضم البرومو عدد من اللقطات الخاصة بمدينة العلمين، وكذلك لقطات من حفلات سابقة للفنان تامر حسني؛ تشويقًا للجمهور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول

نشر  المطرب أحمد سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة له٠

وعلق سعد على الصورة قائلًا:" الكميا راكبة التريند الأول على اليوتيوب "٠

آخر أعمال أحمد سعد
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».


آخر حفلات أحمد سعد 
 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

مقالات مشابهة

  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • الإعلامي محمد جاد: الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • محمد رمضان يلعن عن مشروع سينمائي جديد وتعرض لموقف محرج.. أبرز لقطات المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول