أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل، بعد أن استعرض مجموعة من الهدايا القيمة التي تلقاها تعبيرًا عن نجاحاته الأخيرة، وإحيائه عددا كبيرًا من الحفلات سواء داخل مصر أو خارجها، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير وسط اتهموا بالغرور وعدم مراعاه شعور الأخرين. 

 

 

ساعة وموبايل هدايا جديدة يتلقاها محمد رمضان

نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وظهر خلالها وهو يفتح بوكس الهدية الذى تلقاها وكانت عبارة عن ساعة وموبايل iPhone 14 Pro Max والذى يبلغ سعره 1200 دولار فيما تبلغ قيمة الساعة من 1000 وحتى 1500 دولار.

محمد رمضان محمد رمضان 

 

وسرعان ما انهالت عليه التعليقات المهاجمة له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي جاءت كالأتي، "فعلا التواضع مبدأك ربنا يشفيك" و "الشبع بعد جوع مرض فعلا" و "تستحق كل النجاح إنت فعلا حد مش عادي بجد موهوب" و "مدلع نفسه وبفلوسه إنتو مالكو الله يزيده" و "حديث نعمة" ، "يا عم عرفنا انك معاك فلوس"، "مستجد النعمة هو اللي كل اغانية انا انا انا وشوفو عندي ايه وجبت ايه وباكل ايه"، كلنا من طين الله". 

محمد رمضان محمد رمضان 

 

إلا أن هناك مجموعة من المتابعين الذين دعموا ودافعوا عنه وجاءت التعليقات كالأتي، "تستاهل كل خير يا فنان"، "ربنا يحبب فيك خلقه"، "تستاهل تقلك دهب حبيبي والخير كله"، "الاسطورة محمد رمضان"، "يليق بك كل شيء يا نمبروان". 

 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

محمد رمضان في أزمة بسبب البنوك 

في الأيام الأخيرة تصدر اسم الفنان محمد رمضان  محركات بحث جوجل بعدما قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، بحبسه غيابيًا لمدة سنة، بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير، بدأت القصة عندما نشر الفنان مقطع فيديو يتهم فيه الدولة بالتحفظ على أمواله. 

 

وقال محمد رمضان : " صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي".

 

وأضاف: "الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة"، ليرفق الفيديو بتعليق آخر قائلًا: أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض".

في الوقت نفسه، قررت محكمة جنح العجوزة، حجز الدعوى المقامة من الإعلامي عمرو أديب التي تتهم محمد رمضان بالسب والقذف للنطق بالحكم في جلسة 28 ديسمبر المقبل.

 

وكانت المحكمة الاقتصادية قد قضت بتغريم الفنان محمد رمضان، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي 300 ألف جنيه وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان ساعة محمد رمضان اخبار محمد رمضان هدايا محمد رمضان أزمة محمد رمضان أزمات محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

جارة فنان مصري تتهمه بالاعتداء على نجلها

خاص

يبدو أن الفنان المصري محمد رمضان، سيواجه أزمة جديدة من أزماته التى كثرت مؤخرا، بعد أن تقدمت جارة له في “نيو جيزة” ببلاغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان وابنه بالاعتداء على نجلها داخل نادي المنطقة.

وقالت صاحبة البلاغ أن نجلها طالب بالصف السادس الابتدائي في مدرسة بحي الشيخ زايد تعرض للضرب؛ ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر، موضحة في بلاغها أنه وخلال لعب نجلها في النادي، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، تطورت للضرب.

واتهمت مقدمة البلاغ رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • جارة فنان مصري تتهمه بالاعتداء على نجلها
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • اتهام نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على زميله داخل نادٍ بأكتوبر
  • بعد الاعتذار للسعودية.. رئيس الوزراء المصري في مرمى الانتقادات
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»