بوابة الفجر:
2024-10-06@10:16:41 GMT

9 ديسمبر.. أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير "بنقدر ظروفك"

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

استمرارًا لحالة النشاط الفني الذي يعيشه الفنان أحمد الفيشاوي في الآونة الأخيرة، حيث تعاقد على المشاركة في بطولة فيلم جديد يسمى "بنقدر ظروفك"، ومن المُقرر انطلاق تصويره يوم 9 ديسمبر القادم. 

 

وصرح المؤلف والمنتج سمير النيل عن بدأ تصوير أولى مشاهده في فيلم «بنقدر ظروفك»، يوم 9 ديسمبر المُقبل، في أحد مواقع التصوير في منطقة بولاق، مشيرًا إلى أنّ الفيلم يرصد قضايا اجتماعية متنوعة في قالب كوميدي، مُعربًا عن آماله بأنّ ينال العمل إعجاب الجمهور.


وكشف أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، عن طاقم العمل الذي سيُشاركه في بطولة الفيلم، وهم: نسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

 

وأعلن أحمد الفيشاوي مؤخرًا، عن دخول فيلمه مرحلة التلوين والمونتاج، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورًا من داخل الاستوديو معلق عليها، “فيلم عادل مش عادل في مرحلة التلوين والمونتاج قريبآ في سينمات مصر والدول العربية، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال”.

 

وفي سياق متصل كان قد أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن انتهاء تصوير فيلمه "عادل مش عادل" في أكتوبر الماضي، والذي ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض المصرية، ويظهر خلال أحداثه بشخصية محامي يمر في حياته بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

 

فيلم "عادل مش عادل"
 


ومن المقرر طرح فيلم "عادل مش عادل" في نهاية شهر ديسمبر المقبل، لينافس في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام الشتاء، ويشارك الفيشاوي في البطولة كلًا من: شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، نوال، بدرية طلبة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

 

فيلم "السيستم"
 

ومن جانبه، انتهى مؤخرًا الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "السيستم" وشارك محبيه بعض من صوره داخل كواليس العمل، ويضم العمل مجموعة من النجوم الفن بجانب أحمد الفيشاوي، أبرزهم:  طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي عادل مش عادل فيلم عادل مش عادل الفنان أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك أحمد الفیشاوی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يبدأ مشواره تحت قيادة حمد إبراهيم

خاض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أولي تدريباته مساء اليوم، السبت، تحت قيادة المدير الفني الجديد حمد إبراهيم.

استلم كابتن حمد مهام عمله اليوم، على أم يعاونه كل من، كابتن أحمد حسام، في منصب المدرب العام، وكابتن أحمد الجمل، في منصب المدرب المساعد، فضلا عن كابتن مصطفى كمال مدربا لحراس المرمى.

يد الإسماعيلي يفوز على الصفوة حمد إبراهيم مديرًا فنيًا لـ الإسماعيلي

وحرص الفريق قبل انطلاق المران على التقاط صور تذكارية مع بانر للراحل الكابتن إيهاب جلال، تقديرا لما قدمه من تضحيات من أجل خدمة الفريق.

واشتمل المران على تدريبات بدنية مكثفة قبل أن يتم التطرق لتدريبات خططية متنوعة وسط تعليمات مستمرة من الجهاز الفني.

وأدى حراس المرمى تدريبات قوية لقياس رد الفعل لدى كل حارس بجانب تدريبات على التسديد.

واختتم المران بتقسيمة على منتصف الملعب تم خلالها التدرب على عدة جمل خططية من شأنها زيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

مقالات مشابهة

  • عرض فيلم "السيستم" لـ أحمد الفيشاوي قريبًا على منصة يانغو بلاي
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • الإسماعيلي يبدأ مشواره تحت قيادة حمد إبراهيم
  • أسرار من كواليس الفن.. الكاتب الصحفي عادل حمودة يتحدث عن أسرار حياة أحمد ذكي
  • عانى منه طوال حياته..عادل حمودة يكشف أسرار مرض أحمد زكي
  • في حوار من القلب.... الكاتب الصحفي عادل حمودة: "أسرار جديدة عن أحمد زكي"
  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • «رسالة غامضة».. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت لهذا السبب (صورة)