يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي بمدينة اسطنبول في تركيا بحضور الجمهور التركي، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وكان تامر حسني أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: « أسطنبول، تركيا، 1- 4 مارس 2024، مركز Haliç للمؤتمرات».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره

وجه الفنان تامر حسني، رسالة مؤثرة، لمتابعيه وجمهوره، مطالبًا منهم عدم اليأس بحجة «النحس» و «الحظ السيء».

وكتب تامر حسني، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قال فيه: «فجر الرزق والستر والشفاء والعافية للجميع، خطر في بالي شيء مهم يمكن الكل يعرفه بس أحيانًا نحب نقوي بعض بيه فأنا هكتبه لكل شخص».

وأضاف: «مش لاقي سبب للي هو فيه أو حد تعبان، مفيش دكتور عارف يريحه أو حد بيطلب حاجة من ربنا ومبتحصلش، لو دايمًا بتدور على أسباب منطقية ومش لاقي، أوعى تفهم غلط وتحس أن الأبواب مقفولة في وشك من باب النحس أو حظك وحش، لا أفهم أن كل قدر كتبه لك ربنا له حكمة قد لا تفهمها أو تستوعبها حالا بس هتعرف قدام هي حصلت ليه».

آخر أعمال تامر حسني

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني، هو فيلم «تاج»، الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، محققا إيرادات مميزة خلال فترة عرضه.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

اقرأ أيضاًتامر حسني يعلن عن موعد حفلته القادمة في إسطنبول

«أحسنتي يا بسمة».. تامر حسني يدعم طليقته بعد غنائها لغزة

تامر حسني يتضامن مع فلسطين: اللهم عليك بالظالمين وسدد خطى المسلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني حفل تامر حسني حفلات تامر حسني تامر حسنى حسني تامر اغاني تامر حسني جديد تامر حسني حفلة تامر حسني تامر حسني حفلة تامر حسني 2023 تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى جمهوره وخاصةً من الفتيات، والتى تخص أغنيته "سي السيد"، والتى تم طرحها منذ سنوات على منصات الإستماع وموقع يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

وأعاد  الفنان تامر حسني نشر الأغنية على صفحتة الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ليشارك بها جمهوره مره أخرى.
https://www.instagram.com/reel/C89uFPRM6l4/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلق الفنان تامر حسني على الأغنية "أغنية سي السيد شايفكم محتفلين بيها اليومين دول أوي بس اللي عاجبني إن البنات حابينها دلوقتي مش عارف ازاي عكس اول ما نزلت".

يشار أن الفنان تامر حسني قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بمفاجأة عروس ليلة زفافها والظهور لها من خلف مرآتها، ليفاجئها ويحتضنها، وهو ما أثار الجدل والإستياء لجمهور السوشيال ميديا.
يستعد الفنان تامر حسني لجولة نشاط فني خلال الفترة المقبلة، بإحياء هدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها.

 


 

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يدعم ذوي الهمم: "إنتوا المصدر الحقيقي للطاقة الإيجابية"
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي