اليوم السابع:
2024-07-01@17:33:17 GMT

مصرع طالب صدمه قطار فى بني سويف

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

مصرع طالب صدمه قطار فى بني سويف

لقى طالب مصرعه بعد أن صدمه قطار، اليوم الخميس، بمزلقان مركز الواسطى شمال بني سويف، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.   وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  بنى سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا بمصرع طالب بعد أن صدمه قطار بمزلقان مركز الواسطى شمال المحافظة.   ونقلت سيارة تابعة لمرفق بني سويف عمر .

خ.ف 15 سنة ومقيم بقرية ابويط التابعة لمركز الواسطي وتم نقله الجثة إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بنى سويف اخبار المحافظات اخبار مصر حادث قطار

إقرأ أيضاً:

لصلة قرابة مع طالب.. إيقاف وكيل السياحة والفنادق ببني سويف 3 أشهر عن العمل

قرر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، إيقاف وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون التعليم والطلاب عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، لمشاركته في أعمال الامتحانات رغم وجود صلة قرابة مع طالب بالفرقة الثانية بقسم الفنادق لغات، ما يعد مخالفة للقواعد العامة في ضوابط الإشراف على الكنترولات وأعمالها.

وقال الدكتور منصور حسن، أنه بعد الاطلاع على القانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات والقوانين المعدلة له وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 809 لسنة 1975 بشأن اللائحة التنفيذية والقرارات المعدلة له، وعلى المذكرة المعروضة من عميد كلية السياحة والفنادق بشأن مخالفة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب للقواعد العامة في ضوابط الإشراف على الكنترولات وأعمالها وذلك لمشاركة وكيل الكلية في أعمال الامتحانات بالكلية بصفة عامة وعلى وجه الخصوص إعداد الامتحانات وتصحيحها في المقررات التي يتولى تدريسها رغم وجود أحد أقاربه من الدرجة الرابعة ضمن طلاب الكلية وبناءً على توصية المحقق القانوني للجامعة فقد تم الموافقة على إيقافه عن العمل لمدة 3 شهور.

 

وأضاف رئيس الجامعة أنه تلقى مذكرة من أمين عام الجامعة وتم إحالتها إلى الجهات القانونية بالجامعة تضمنت واقعة مخالفة وكيل كلية السياحة والفنادق للقاعد المنظمة للامتحانات، حيث تبين لمدير كلية السياحة والفنادق وجود صلة قرابة بين الدكتور وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وطالب بالفرقة الثانية بقسم الفنادق لغات.

 

وأشار إلى أنه عند توزيع أسماء الملاحظين على اللجان أصر وكيل الكلية على دخول موظف بعينه لجنة الطالب الذي تربطه صلة قرابة به في الفترة المسائية وعندما رفض مدير كلية السياحة والفنادق تغيير الملاحظ قال له هكلم العميدة، فبدأ يشك في الأمر وذهب إلى مقر اللجنة وقرأ أسماء الطلاب في القوائم، وقرأ اسم الطالب الذي تربط صلة قرابة بوكيل الكلية فحرر مذكرة لعميدة الكلية لعمل اللازم.

 

وأوضح رئيس الجامعة: تلقيت اتصالا من عميدة الكلية، التي حررت مذكرة أكدت فيها مخالفة وكيل الكلية لتعليمات الجامعة التي تمنع وجود صلة قرابة حتى الدرجة الرابعة لأى موظف أو عضو هئية تدريس طبقا لمقتضيات العمل الوظيفي، لافتا إلى أن الجامعة لن تتنازل عن حقها وحق طلابها، تجاه أي طا يصدر سواء من عضو هئية تدريس.

مقالات مشابهة

  • لصلة قرابة مع طالب.. إيقاف وكيل السياحة والفنادق ببني سويف 3 أشهر عن العمل
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • انتظام حركة القطارات بعد حادث الفردان في الإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في خروج قطار عن مساره بالإسماعيلية
  • خصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي والمدير المناوب
  • مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في محطة كفرالدوار بالبحيرة
  • مصرع 3 أطفال انهار عليهم جدران حائط أثناء ربط مرجيحة فى أسيوط
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طفل أسفل عجلات جرار زراعي بالمنوفية