اكتسح فريق الكرة الأول بنادي أهلى جدة، نظيره أبها، بنتيجة ستة أهداف دون رد، في المواحهة التى جمعت الفريقين على ستاد "مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر، من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل سداسية فريق الأهلى السعودي كل من اللاعبين  جابرييل فيجا هدفين، فراس البريكان هدفين وفرانك كيسي، ورياض محرز هدف، فى الدقائق 20، 22، 29، 38 و 45 ، 64  من زمن المباراة.



ويتواجد الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة بينما توقف رصيد أبها عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى أهلي جدة ابها جابرييل فيجا فراس البريكان فرانك كيسي رياض محرز

إقرأ أيضاً:

بدون طارق حامد.. ضمك يخسر من أهلي جدة بالدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى فريق ضمك، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري طارق حامد، هزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين من أهلي جدة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

حل فريق ضمك في غياب طارق حامد، ضيفًا على أهلي جدة، في لقاء جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

غياب طارق حامد

غاب طارق حامد عن مباراة ضمك أمام أهلي جدة؛ للإصابة حيث لم يكشف فارس الجنوب طبيعة إصابة نجم المنتخب الوطني السابق حتى الآن.

شهدت المباراة إثارة كبيرة منذ بدايتها، إذ تمكن أهلي جدة من افتتاح التسجيل مبكرًا عن طريق اللاعب فيجا في الدقيقة 13، ولكن ضمك أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بهدف لأيمن فتح الله في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، ليفرض رفاق طارق حامد التعادل على الأهلي في شوط المباراة الأول.

في الشوط الثاني، عاد أهلي جدة مجددًا للتقدم بهدف رائع من إيفان توني في الدقيقة 46، ولكن ضمك لم يستسلم وأدرك التعادل مرة أخرى بهدف لفاروق شافعي في الدقيقة 65.

وفي الوقت الذي بدت المباراة تتجه نحو التعادل، خطف الأهلي الفوز بهدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة، الأول عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 90+8 والثاني بواسطة إيفان توني 90+16.

بتلك النتيجة، توقف رصيد ضمك عند 3 نقاط ليحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما ارتقى أهلي إلى المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • بدون طارق حامد.. ضمك يخسر من أهلي جدة بالدوري السعودي
  • تشكيل أهلي جدة أمام ضمك في الدوري السعودي
  • موعد مباراة أهلي جدة وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الخلود يتغلب على مضيفه الوحدة بهدف دون مقابل في جولة “نحلم ونحقق” من الدوري السعودي للمحترفين
  • العروبة يتغلّب على الفتح في جولة “نحلم ونحقق” من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين
  • جولة "نحلم ونحقق" من منافسات الدوري السعودي للمحترفين تستكمل غدًا بـ 3 مواجهات
  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين
  • بـ 3 مواجهات .. تنطلق غداً جولة ” نحلم ونحقق ” من الدوري السعودي للمحترفين
  • نزوى يتخطى أهلي سداب في كأس كريدت عمان للسلة