منافسة محلية بين Al Ittihad vs Al Khaleej اليوم، يلا شوت الاتحاد والخليج مباشر تويتر | بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي، يستعد اللاعب المصري الدولي محمد شريف، الذي يلعب في صفوف فريق الخليج، لمواجهة تحدي جديد عندما يحل فريقه ضيفًا على فريق اتحاد جدة في مباراة مهمة في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للموسم الحالي.

وسيلتقي محمد شريف بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يلعب في صفوف اتحاد جدة.

ستقام المباراة في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن جدول مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لموسم 2023-2024.

يحتل فريق اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد فريق الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي 2024

تم الإعلان عن أسماء المعلقين لمباراة الاتحاد والخليج، حيث يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر على قناة SSC HD بتعليق كل من مشاري القرني ورؤوف خليف. 

بث مباشر مباراة الاتحاد والخليج تويتر

بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك بث مجاني للمباراة على قناة SSC SD بتعليق المعلق أحمد نفيسة. 

يتاح أيضًا بث المباراة مباشرة عبر الإنترنت على منصة شاهد VIP، ويمكن مشاهدة البث المجاني للمباراة على قناة السعودية الرياضية بترددها المجاني على قمر عرب سات، وفقًا للبيانات التالية.

تردد قناة SSC علي عرب سات

جودة القناة HD.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
معدل الترميز 27500.
الاستقطاب عمودي (V)
التردد 12418.
مباراة الاتحاد ضد الخليج الساعة كم في دوري روشن؟

تجري مباراة الاتحاد والخليج اليوم الخميس، الموافق 30 نوفمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

كما يمكن للجمهور متابعة مباراة اليوم بين الاتحاد الخليج في دوري روشن عبر منصة "شاهد" التي توفر خدمة مشاهدة المباريات المباشرة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والخليج | من هنــــا

تشكيل مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي

أولا تشكيل الاتحاد

حراسة المرمىمارسيلو جروهي.
خط الدفاعلويز فيليبي - مهند الشنقيطي - سويلم المنهالي.
خط الوسطفابينيو - فيصل الغامدي - أحمد بامسعود - حسن كادش.
خط الهجومعبدالرزاق حمدالله - كريم بنزيما - إيجور كورونادو.

ثانيًا تشكيل الخليج

حراسة المرمىمروان الحيدري.
خط الدفاعمحمد خبراني - بيدرو ريبوشو - ليساندرو لوبيز - سعيد آل حمسل.
خط الوسطوو يونج جانج - خالد ناري - منصور حمزي.
خط الهجوممحمد شريف - فابيو مارتينز - إيفو رودريجيز.

يدخل الفريق المضيف المباراة بعد تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز في المباراة السابقة على أجمك الأوزبكي بتسجيل هدفين من قبل المغربي عبدالرزاق حمد الله في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين الماضي.

يسعى مدرب الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لتحقيق أول انتصار له في دوري روشن بعد التعادل في مباراته الأولى تحت قيادته أمام الاتفاق.

من ناحية أخرى، يتطلع مدرب الخليج، البرتغالي بيدرو إمانويل، إلى تحقيق أفضل نتيجة أمام الاتحاد، ويعتمد في ذلك على أداء اللاعبين البارزين مثل البرتغالي فابيو مارتنيز والمصري محمد شريف والكوري جونج يونج.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والخليج | من هنــــا

انتهت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الجولة الـ19 من الموسم الماضي بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها عبدالرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو وأحمد شراحيلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد نادي الخليج الاتحاد ضد الخليج الخليج السعودي الاتحاد السعودي مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مشاهدة مباراة الخليج اليوم الدوري السعودي دوري روشن السعودي تشكيل الاتحاد تشكيل الخليج قناة SSC sports قنوات الرياضية السعودية تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر الاتحاد الاتحاد أمام الخليج الاتحاد الدوري السعودي الاتحاد لايف الاتحاد مباشر الاتحاد مباشر اليوم الاتحاد والخليج الاتحاد والخليج بث مباشر الاتحاد والخليج مباشر بث مباشر الاتحاد اليوم بث مباشر الاتحاد والخليج بث مباشر مباراة الاتحاد والخليج مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الخليج مباراة الاتحاد مباشر مباراة الاتحاد والخليج مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر مشاهدة الاتحاد والخليج بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد الان مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد مباشر الان مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر موعد مباراة الاتحاد والخليج مباريات اليوم الدو مباراة الاتحاد والخلیج الیوم فی الدوری السعودی الخلیج فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا اليوم.. يترقب عشاق منتخب الأرجنتين المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره بيرو صباح اليوم الأحد 30 يونيو 2024، على ملعب هارد روك في الولايات المتحدة الأمريكية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة اللاتينية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا بث مباشر

بدأت الأرجنتين مشوارها في بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالفوز على كندا بهدفين دون رد، بتوقيع كل من جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز.

وفي المواجهة الثانية الصعبة أمام تشيلي، ظهر البديل لاوتارو مارتينيز من أجل زيارة الشباك، لكنه منح التانجو 3 نقاط ثمينة، لأن الهدف جاء قبل نهاية المواجهة بدقيقتين فقط.

وتلقى منتخب الأرجنتين ضربة قوية للغاية بعد تأكد غياب النجم الأول للتانجو ليونيل ميسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة تشيلي نتيجة تشنج في العضلة، وذلك وفق ما أعلنه المنتخب.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد بيرو في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الأحد، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري