بوابة الفجر:
2024-07-07@00:56:40 GMT

ضم مصرف الطويلة لسجل أملاك مركز طلخا في الدقهلية

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

قامت الدكتورة رحاب المزين رئيس مركز ومدينة طلخا في الدقهلية اليوم بعمل معاينة علي الطبيعة لمصرف الطويلة بأرض العنب بمدينة طلخا، لمتابعة الاجراءات بضم واثبات المصرف  بسجل 8 أملاك جهة رئاسة مركز ومدينة طلخا بطول 2000 متر  ولإتمام ضم المصرف إلى سجل املاك الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة طلخا لتعظيم الاستفادة منه.

 

رئيس مجلس ومدينة طلخا أثناء عمل معاينة علي الطبيعة لمصرف الطويلة بأرض العنب بمدينة طلخا 

 

جاء ذلك بحضور النائب رضا غازي عضو مجلس النواب والمهندس محمد خليل مدير الادارة الهندسية والمهندسة علياء الوصيف مدير التنظيم ومدير الاملاك بالمجلس وعضو من مديرية المساحة بالدقهلية وممثل عن النائب سيد خضر وعدد من المواطنين من أهالي مدينة طلخا  

رئيس مجلس ومدينة طلخا أثناء عمل معاينة علي الطبيعة لمصرف الطويلة بأرض العنب بمدينة طلخا 

 

ومن جهتها، قالت الدكتور رحاب المزين رئيس المركز إنه قد  تم تكليف مسئولى البيئة والمخلفات الصلبه برفع جميع المخلفات على جانبى المصرف تحت إشراف وليد الموجى نائب رئيس المركز والتمهيد للشروع فى تغطيته بعد تقنيين الاجراءات القانونية والحصول على الموافقات اللازمة للتغطية  والتنسيق بين الجهات المعنية.


 

رئيس مجلس ومدينة طلخا أثناء عمل معاينة علي الطبيعة لمصرف الطويلة بأرض العنب بمدينة طلخا 

وأضافت "المزين" أن تلك الأعمال تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن ضرورة تحقيق مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن وتعليمات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بخصوص رفع مستوى النظافه العامه وتحسين الصوره البصرية للمواطنيين.

رئيس مجلس ومدينة طلخا أثناء عمل معاينة علي الطبيعة لمصرف الطويلة بأرض العنب بمدينة طلخا 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس مركز ومدينة طلخا مدينة طلخا مركز ومدينة طلخا تعظيم الاستفادة رئيس المركز

إقرأ أيضاً:

القليوبية.. إيقاف أعمال البناء المخالف والتصدي للتعديات بطوخ

نفذت الوحدة المحلية بأجهور الكبرى التابعة لمحافظة القليوبية، حملة مكبرة في أجهور نتج عنها إيقاف أعمال ومنع المخالفة قبل وقوعها، قد قام أحد المخالفين بمحاولة تطوير مخالفة خارج الحيز العمراني لقرية كفر العمار.

ويأتي ذلك بناءً على تعليمات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بشأن منع المخالفة قبل وقوعها وتوجهات اللواء أحمد جميل رئيس مركز ومدينة طوخ، وبرئاسة ايمن حسين وسليمان حلاوة سكرتير الوحدة المحلية باجهور الكبرى، باستمرار الجهود المبذولة في التصدي لمخالفات البناء، والتعديات على الأراضي الزراعية والمتابعة المستمرة واليقظة التامة وعدم السماح بارتكاب أى تعديات جديدة من شأنها التعدى على الاراضي الزراعية، والأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية كانت له بالمرصاد وتم إيقاف الأعمال التنبية، مشددا بعدم تكرار المحاولة.

في سياق آخر، أكد محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفرشكر بمحافظة القليوبية، أنه يتم العمل الآن على قدم وساق لإنهاء أعمال مد شبكة المياه بالكامل إلى قرى ومناطق المركز والمدينة، وتصل أطوالها إلى 52 كيلومترًا تم تنفيذ 15 كيلومترًا، وذلك لخدمة جموع أهالي المدينة وقرى الوحدات المحلية.

 وأشار إلى أن هذه المحطة للشرب تعد إنجازًا كبيرًا على أرض مدينة كفرشكر ضمن جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحسين جودة الحياة والارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق في شتى المجالات لشعور كل المواطنين بالراحة والرضا التام.

 تخدم أكثر من 400 ألف مواطن من أهالي المركز والمدينة..

وأضاف رئيس مركز ومدينة كفرشكر أنه توجد تعليمات مشددة من اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بأهمية المتابعة المستمرة للأعمال داخل المحطة وتذليل كل الصعاب والمعوقات، وتقديم كل أوجه الدعم لخروج المشروع والخدمة للنور في المواعيد المحددة، في إطار جهود محافظة القليوبية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين في شتى المجالات.

 

وأوضح "غنيم" أن العمل يتم على قدم وساق مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية المقررة للانتهاء من مختلف الأعمال بالمحطة ودخولها الخدمة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من 95% من إجمالي أعمال المحطة المدنية، وجار توريد الكهروميكانيك، موضحًا أن المحطة مقامة على مساحة، وستقوم بمعالجة وتنقية المياه من فرع نهر النيل تمهيدًا لضخها للأهالي بعد تنقيتها ومرورها بالمراحل المختلفة، لتصبح كفرشكر من أكثر المدن تشبعًا بمياه الشرب.

مقالات مشابهة

  • المستشار صالح والكبير يبحثان الخطوات المتخذة لاعتماد الميزانية الموحدة لعام 2024
  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • القليوبية.. إيقاف أعمال البناء المخالف والتصدي للتعديات بطوخ
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • تفاصيل مصرع طفل داخل "أسانسير" في الدقهلية
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • رفع 60 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)