عبر ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان عن استيائه بعد تعثر الفريق الباريسي الأخير بالتعادل أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بهدف لمثله على ملعب حديقة الأمراء، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الثلاثاء لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا.
 

إبهار سعودي وعالمية مغربية ورؤية مصرية .. كيف استطاع العرب تغيير خريطة الرياضة العالمية ؟


وفي هذا الصدد ، أشارت تقارير فرنسية إلى نزول الخليفي غرف ملابس اللاعبين بعد اللقاء ، دون إبداء أية ردود فعل خارجة أو عصبية.


وواصلت، الخليفة يعاني من مشاكل صحية في ركبة القدم ، ومع ذلك أصر على النزول إلى الغرف المغلقة، بل تحدث بلهجة هادئة للغاية.

باريس يخطف تعادلاً مثيرًا ..

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان تعادلا قاتلا من نظيره فريق نيوكاسل يونايتد بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بالأمس على ملعب بارك دي برانس ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. 
وجاء هدف التقدم الأول في المباراة لنيوكاسل يونايتد عن طريق أليكسندر إيساك في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول ، ثم تعادل الفريق الفرنسي باقدام كيليان مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 90+8.

وبهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، ووصل نيوكاسل رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع ميلان الإيطالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناصر الخليفي باريس سان جيرمان دورى أبطال اوروبا أبطال أوروبا نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا، المقامة بينهما حاليًا على ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بلا أهداف بين الفريقين، بعد محاولات عديدة من اللاعبين لهز الشباك، حيث حاول باريس سان جيرمان الفرنسي زيارة شباك ضيفه جيرونا الإسباني، بعدما استحوذ على الكرة وسيطر على مجريات اللعب.

مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا

وأجرى لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 39، بالدفع بالمهاجم راندال كولو مواني بدلًا من الإسباني ماركو أسينسيو، الذي تعرض للإصابة.

ويعاني باريس سان جيرمان من الغيابات أمام جيرونا، إذ يغيب الحارس جيانلوجي دوناروما، والمهاجم جونسالو راموس، والظهير لوكاس هيرنانديز للإصابة.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث يشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • باريس سان جيرمان يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز قاتل أمام جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان بتشكيل هجومي أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا