فن، غلطة وندمان عليها المؤلفين والملحنين تحصل على حكم قضائي ضد أبلة فاهيتا،كشفت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية الساسيرو برئاسة الدكتور مدحت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غلطة وندمان عليها.. المؤلفين والملحنين تحصل على حكم قضائي ضد أبلة فاهيتا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غلطة وندمان عليها.. المؤلفين والملحنين تحصل على حكم...

كشفت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية "الساسيرو" برئاسة الدكتور مدحت العدل، عن حصولها على حكم قضائي، ضد الشركة المنتجة لبرنامج «أبلة فاهيتا» والذي كان يعرض على قناة «on»

وتقدم محمد أبو زيد، المستشار القانوني لـ«المؤلفين والملحنين» وكذلك محامي الموسيقار محمد ضياء، بدعوى قضائية ضد تلك الشركة المنتجة، في وقتٍ سابق، على خلفية ظهور المطرب عمر كمال، في إحدى حلقات البرنامج، والسخرية من أغنية «غلطة وندمان عليها» للفنان هاني شاكر.

وأضافت الجمعية في بيانٍ صحفي، أنّ «القضاء المصري كان ولا زال نبراسًا للعدالة ولا يتهاون في تطبيق قانون الملكية الفكرية، متماشيًا مع سياسية الدولة، لاسيما في المرحلة الحالية».

وقالت «المؤلفين والملحنين»، إنّ فريق عمل البرنامج، خالف قانون الملكية الفكرية، لافتة إلى أن «الجمعية هي المسئولة عن حماية حقوق مبدعيها المادية والأدبية، وسنقف بالمرصاد ضد أي حالة تعدٍ على حقوق الأعضاء».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على حکم قضائی

إقرأ أيضاً:

محاكم رأس الخيمة تصدر أول حكم قضائي في نزاعات الشركات العائلية

أصدرت اللجنة القضائية المختصة بالنزاعات في الشركات العائلية بمحاكم رأس الخيمة، أول حكم قضائي لها منذ قرار إنشائها في يوليو الماضي بقرار من سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء.
وقررت اللجنة في الطلب رقم 1 لسنة 2024 برئاسة القاضي طارق أحمد عبد الرحمن جمعة، وعضوية كل من سالم علي الشرهان، والدكتور أحمد راشد الشميلي، بعد مناقشة الورثة الشرعيين وموافقتهم على التسوية والصلح توزيع الأموال المودعة في حساب الشركة بالبنك كل حسب نصيبه الشرعي.
وقال سعادة المستشار أحمد محمد الخاطري، رئيس محاكم رأس الخيمة، إن قرار إنشاء لجنة فض نزاعات الشركات العائلية، سيسهم بشكل كبير في توفير منظومة قضائية متطورة وداعمة لاقتصاد إمارة رأس الخيمة، من خلال تحقيق العدالة الناجزة وحفظ حقوق جميع المتقاضين.وام


مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • OpenAI تحصل على تمويل جديد بقيمة 4 مليارات دولار
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • الداخلية تنفذ 64 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • معرض الرياض للكتاب يناقش إشكالات المؤلفين وهمومهم
  • كيف حافظ القضاء على الأراضي الزراعية وجرم جميع صور التعدى عليها؟.. حكم قضائي يجيب
  • بلدية الحمرية تحصل على «أفضل بيئة عمل»
  • OpenAI تحصل على 6 مليارات دولار من التمويل الجديد
  • غلطة سراي يطارد كالابريا في نافذة الشتاء
  • محاكم رأس الخيمة تصدر أول حكم قضائي في نزاعات الشركات العائلية